أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سيرينا: كنت على وشك الموت بعد الإنجاب

العالم | 2018-02-21 10:37:22
سيرينا: كنت على وشك الموت بعد الإنجاب
   سيرينا وليامز - أرشيف
رويترز
كتبت سيرينا وليامز المصنفة الأولى عالميا سابقا في التنس في مقالة نشرتها شبكة (سي.إن.إن) أنها "كانت على وشك الموت" بعد إنجاب ابنتها في سبتمبر أيلول الماضي.

وكشفت سيرينا عن الكثير من المعاناة بسبب تبعات الإنجاب لكنها تحدثت بمزيد من التفاصيل تجربة صعبة جعلتها تؤكد بشكل أكبر أهمية توفر رعاية للطفل بأسعار معقولة.

وكتبت سيرينا البالغ عمرها 36 عاما في بداية المقالة "كنت على وشك الموت بعد إنجاب ابنتي أولمبيا".

ولازمت سيرينا الفراش لحوالي ستة أسابيع بعد عدة مشكلات بسبب الإنجاب وخضعت لأكثر من جراحة.

وقالت سيرينا "أشعر بامتنان كبير أني كنت مرتبطة بفريق مذهل في الطب والتمريض في المستشفى ومع وجود كل المعدات اللازمة. كان لديهم علم بكيفية التعامل تماما مع هذه المشكلات. لو لم أجد هذه الرعاية المحترفة لما كنت هنا اليوم".

وحثت سيرينا الناس على التبرع للجهات الخيرية لمساعدة الأمهات وحديثي الولادة حول العالم.

وعادت سيرينا، التي حققت رقما قياسيا في حقبة البطولات المفتوحة وأحرزت 23 لقبا في منافسات الفردي، إلى البطولات منذ عشرة أيام عندما دافعت في منافسات الزوجي عن الفريق الأمريكي في بطولة كأس الاتحاد لفرق السيدات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بوجبا يلمح إلى رحيله عن مانشستر يونايتد      مصدر يكشف لـ"زمان الوصل" تفاصيل جديدة حول مقتل الفتى السوري في "صيدا" اللبنانية      بعد أزمة الوقود.. النظام يرفع أسعار البنزين      مجددا.. الأسد يستهدف نقطة مراقبة تركية بريف حماة الشمالي      أربعة أسباب للحرائق في الجزيرة السورية      السترات الصفراء تتظاهر للأسبوع الـ31 على التوالي في فرنسا      سوريون يدعون إلى "إضراب الكرامة" ردا على عنصرية ساسة لبنانيين      ترامب: رئيس بلدية لندن "كارثة"