أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سيرينا: كنت على وشك الموت بعد الإنجاب

العالم | 2018-02-21 10:37:22
سيرينا: كنت على وشك الموت بعد الإنجاب
   سيرينا وليامز - أرشيف
رويترز
كتبت سيرينا وليامز المصنفة الأولى عالميا سابقا في التنس في مقالة نشرتها شبكة (سي.إن.إن) أنها "كانت على وشك الموت" بعد إنجاب ابنتها في سبتمبر أيلول الماضي.

وكشفت سيرينا عن الكثير من المعاناة بسبب تبعات الإنجاب لكنها تحدثت بمزيد من التفاصيل تجربة صعبة جعلتها تؤكد بشكل أكبر أهمية توفر رعاية للطفل بأسعار معقولة.

وكتبت سيرينا البالغ عمرها 36 عاما في بداية المقالة "كنت على وشك الموت بعد إنجاب ابنتي أولمبيا".

ولازمت سيرينا الفراش لحوالي ستة أسابيع بعد عدة مشكلات بسبب الإنجاب وخضعت لأكثر من جراحة.

وقالت سيرينا "أشعر بامتنان كبير أني كنت مرتبطة بفريق مذهل في الطب والتمريض في المستشفى ومع وجود كل المعدات اللازمة. كان لديهم علم بكيفية التعامل تماما مع هذه المشكلات. لو لم أجد هذه الرعاية المحترفة لما كنت هنا اليوم".

وحثت سيرينا الناس على التبرع للجهات الخيرية لمساعدة الأمهات وحديثي الولادة حول العالم.

وعادت سيرينا، التي حققت رقما قياسيا في حقبة البطولات المفتوحة وأحرزت 23 لقبا في منافسات الفردي، إلى البطولات منذ عشرة أيام عندما دافعت في منافسات الزوجي عن الفريق الأمريكي في بطولة كأس الاتحاد لفرق السيدات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم