أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحر والتركي يواصلان التقدم واردوغان يقول إن حصار "عفرين" قريب

محلي | 2018-02-20 14:06:24
الحر والتركي يواصلان التقدم واردوغان يقول إن حصار "عفرين" قريب
   من ريف عفرين - جيتي
زمان الوصل
يواصل الجيشان "السوري الحر" والتركي التقدم في ريف "عفرين"، وأضافا غلى سيطرتهما 7 قرى اليوم الثلاثاء بعد أنباء عن تحرير قرى "أوكانلي"، "مروانة " و"هلكجة" جنوبي غربي "عفرين" من الميليشيات الكردية التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي (pyd) الذراع السورية لحزب العمال الكردستاني (pkk).

في غضون ذلك قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الثلاثاء إن القوات التي تقودها تركيا ستحاصر بلدة "عفرين" في الأيام المقبلة في إطار العملية التركية لإخراج ميليشيا "وحدات حماية الشعب" الكردية من المنطقة الواقعة في شمال غرب سوريا.

وبدأت تركيا العملية الشهر الماضي مع معارضين سوريين متحالفين معها ضد "وحدات حماية الشعب" التي تعتبرها تركيا جماعة إرهابية وامتدادا لحزب العمال الكردستاني الذي شن تمردا بدأ قبل نحو 30 عاما في جنوب شرق تركيا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار      الصين تعاقب آرسنال ومانشستر سيتي بسبب "أوزيل"‏      حمص.. عبوة توقع مجموعة من "فاطميون" بين قتيل وجريح      إيرانيون ينهبون مرقدا دينيا ويضرمون النار فيه      شبكة محلية: "أرامكو" السعودية في دير الزور لإنشاء "مشاريع نفطية" بالاتفاق مع واشنطن