أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دروغبا الصغير على خطى أبيه

العالم | 2018-02-20 11:29:40
دروغبا الصغير على خطى أبيه
   إيزاك دروجبا
رويترز
أعلن جانجون المنتمي لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم أن إيزاك نجل ديدييه دروغبا مهاجم تشيلسي السابق انضم لأكاديمية الفريق تحت 19 عاما.

ويسير اللاعب الشاب البالغ عمره 17 عاما على خطى والده المخضرم الذي خاض 50 مباراة مع جانجون قبل أن ينتقل إلى أولمبيك مرسيليا ثم تشيلسي حيث سجل هناك 164 هدفا في 381 مباراة مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب دروغبا قائد ساحل العاج السابق والبالغ عمره 39 عاما في حسابه على إنستجرام "لا يمكنني أن أشعر بفخر أكبر من ذلك بإيزاك دروغبا".

وقضى دروغبا تسع سنوات ناجحة في تشيلسي وتوج بأربعة ألقاب في الدوري الممتاز ومثلها في كأس الاتحاد الإنجليزي إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا ومجموعة كبيرة من الجوائز الفردية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة      الأسد وبوتين يصبان جام غضبهما على الشمال المحرر      اعتقال تركي بتهمة خطف فتاة سورية واغتصابها في اسطنبول      اللجنة الدستورية كما يراها ناشطون ومدنيون في إدلب      إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا