أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يوفنتوس يجتاز تورينو ويحقق فوزه التاسع على التوالي

العالم | 2018-02-18 17:41:01
يوفنتوس يجتاز تورينو ويحقق فوزه التاسع على التوالي
   فاز يوفنتوس على تورينو 1- 0 - جيتي
رويترز
فاز يوفنتوس على غريمه تورينو 1-0 في مباراة قمة المدينة وتصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعدما حقق انتصاره التاسع على التوالي في المسابقة يوم الأحد.

لكن الأمر السيء ليوفنتوس أن الهداف جونزالو هيجوين أصيب وخرج بعد ربع ساعة فقط من البداية وقبل أن يسجل أليكس ساندرو الهدف الوحيد من مدى قريب في الدقيقة 33.

وأصبح رصيد يوفنتوس، الذي تعادل 2-2 على أرضه مع توتنهام هوتسبير في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، 65 نقطة من 25 مباراة وبفارق نقطتين عن نابولي الذي سيستعيد القمة لو فاز على سبال يوم الأحد أيضا.

وفاز يوفنتوس حامل اللقب سبع مرات وتعادل مرة واحدة في آخر ثماني مباريات أمام تورينو.

وأصيب هيجوين مبكرا بالتواء في كاحله واستمر في الملعب قليلا قبل استبداله بزميله فيدريكو برنارديسكي الذي صنع هدف اللقاء الوحيد بعدما أرسل تمريرة عرضية حولها ساندرو إلى داخل المرمى.

وفقد تورينو، الذي أهدر فرصة مبكرة عندما فشل أندريا بيلوتي في التعامل مع كرة عرضية من جويل أوبي، ثقته بشكل كبير بعد التأخر بهدف ولم يهدد تقريبا مرمى يوفنتوس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب