أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أم أميركية ترى ملاك خلال مصارعة ابنتها مع الموت

كشفت أم أميركية كانت ترافق ابنتها التي تعاني من مرض ذات الرئة وتخضع للعلاج بواسطة أجهزة إنعاش اصطناعية في إحدى المستشفيات بتشارلوت في ولاية كارولاينا الشمالية بالولايات المتحدة عن اعتقادها بأن صورة قد تم التقاطها بداخل أحد أجنحة المستشفي قد ظهر فيها ملاكا ً !!

وقالت تقارير صحافية بريطانية أن كولين بانتون كانت تواجه القرار المؤلم بسحب ابنتها عن الجهاز الداعم للحياة عند وقوع تلك "المعجزة". وقالت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن ابنة هذه السيدة وتدعي تشيلسيا، 14 عام، كانت قد نقلت للمستشفي على خلفية إصابتها بداء ذات الرئة، لكن سلسلة من الإصابات اللاحقة وانهيار في وظائف أحد الرئتين ترك الفتاة المراهقة غير قادرة على التنفس سوى بمساعدة أحد أجهزة التنفس الاصطناعية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وأثناء جلوس بانتون إلى جوار ابنتها، نبهتها احدى الممرضات إلى وجود ضوء وهاج لم يشاهد له مثيل من قبل يظهر على شاشة احدى كاميرات المراقبة المثبتة في أرجاء المستشفى. ونقلت عنها الصحيفة قولها :" لاحظت على الكاميرا هذا الضوء الوهاج. ونظرت إليه ثم قلت: يا إلهي ! - كان يبدو مثل الملاك ". وأضافت أن المحاولة الأولى لالتقاط هذا الضوء قد تمت بواسطة احدى الكاميرات الرقمية، لكنها لم تكلل بالنجاح. لكن في المرة الثانية، التقط الصورة بنجاح.

وكانت تلتمس بانتون العزاء في تلك الصورة عندما كان يقوم الأطباء بإزالة جهاز التنفس الاصطناعي عن ابنتها. وقد أصيبت وهي باقي الطاقم الطبي بالدهشة عندما شاهدوا تشيلسيا وهي تتنفس من تلقاء نفسها. وقالت بانتون :" عندما أزالوا عنها الجهاز، لاحظت رئتيها تنخفضان وترتفعان بصورة لم أشاهدها من قبل. وكان لونها طبيعيا ً، وسيطرت حالة من الذهول على الأطباء والممرضات ". وقالت الممرضة التي شاهدت الصورة على كاميرا المراقبة :" أعمل هنا منذ 15 عام، ولم يسبق لي أن شاهدت أمرا مثل هذا على الإطلاق".

وبعد أسبوعين، تم نقل الفتاة إلى منزلها بالتزامن مع مناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الخامس عشر في يوم الكريسماس. وهنا كان لوالدتها تعليق :" لقد كان الأمر هزليا، فهذا اليوم كان يوما ممطرا ، وكانت مغيما طوال الوقت، ثم فجأة سطعت الشمس عندما شاهدنا تلك الصورة. ومهما حاولوا أن يشككوا فيما رأيته، إلا أنني أثق فيه. فالصورة لم يلمسها أحد، ومنذ هذا الوقت وأنا أنظر للأشياء بشكل مختلف- لأن أعلم أن الله هو الذي يتحكم في كل شيء".  

(70)    هل أعجبتك المقالة (66)

شاعرة الاحزان

2008-12-26

مستحيلة لاننا لا نعيش في زمن المعجزات وبعدين قلة عرب مسلمين مرضانين مؤمنين حتى يجي الملاك لعند وحدة اميركية وكل شي بيد الله يعني كيف؟.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي