أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بيع 17% من أسهم نادي أتليتكو مدريد الإسباني

رياضة | 2018-02-14 20:15:18
بيع 17% من أسهم نادي أتليتكو مدريد الإسباني
   أرشيف
الأناضول
أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، أن شركة واندا الصينية باعت حصتها المتبقية في النادي البالغة 17% من النادي .

ووفقًا لبيان منشور على موقع النادي الالكتروني، "شركة واندا الصينية تبيع حصتها المتبقية 17% من النادي لصالح شركة كوانتوم باسفيك لترتفع حصة الأخير من 15% إلى 32%".

وأضاف البيان "قرار خروج شركة واندا هي جزءًا من الاستراتيجية الشاملة للمجموعة الصينية من خلال الاتفاق المتبادل مع المساهمين في النادي".

وأوضح النادي في بيانه "شركة كوانتوم باسفيك لمالكها الإسرائيلي ايدان عوفر أصبحت تملك 32% من النادي مع بقاء جيل مارين رئيسًا تنفيذيًا وسيريزو رئيس النادي وبقاء الإثنين على رأس أكبر المساهمين في النادي".

وأشار النادي في بيانه "بقاء اسم ملعب واندا ميتروبوليتانو الذي سيستمر اسمه كما هو طوال مدة العقد وبقاء جميع المشاريع الموقعة".

ويحتل أتلتيكو المركز الثاني في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) برصيد 52 نقطة بفارق سبع نقاط عن برشلونة المتصدر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: بدانة الأمهات تصيب الرضع بأمراض الكبد      ترامب يهدد مراسل "سي إن إن" بالطرد مجددا من البيت الأبيض      ثورتنا المشوّهة في الغرب مسؤولية من؟*      ‏"السترات الصفراء" تشل فرنسا      وزيرة أرجنتينية تطلب من 3 ملايين شخص مغادرة العاصمة      وكالة: سي آي ايه تشير لتورط ابن سلمان بمقتل خاشقجي      بين مطرقة النزوح وسندان الفقر والجوع.. يعيش أبو عبد الجبار برفقة أطفاله معيل      منظمات حقوقية ترحب بمذكرات التوقيف بحق ضباط الأجهزة الأمنية في سوريا