أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بيع 17% من أسهم نادي أتليتكو مدريد الإسباني

رياضة | 2018-02-14 20:15:18
بيع 17% من أسهم نادي أتليتكو مدريد الإسباني
   أرشيف
الأناضول
أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، أن شركة واندا الصينية باعت حصتها المتبقية في النادي البالغة 17% من النادي .

ووفقًا لبيان منشور على موقع النادي الالكتروني، "شركة واندا الصينية تبيع حصتها المتبقية 17% من النادي لصالح شركة كوانتوم باسفيك لترتفع حصة الأخير من 15% إلى 32%".

وأضاف البيان "قرار خروج شركة واندا هي جزءًا من الاستراتيجية الشاملة للمجموعة الصينية من خلال الاتفاق المتبادل مع المساهمين في النادي".

وأوضح النادي في بيانه "شركة كوانتوم باسفيك لمالكها الإسرائيلي ايدان عوفر أصبحت تملك 32% من النادي مع بقاء جيل مارين رئيسًا تنفيذيًا وسيريزو رئيس النادي وبقاء الإثنين على رأس أكبر المساهمين في النادي".

وأشار النادي في بيانه "بقاء اسم ملعب واندا ميتروبوليتانو الذي سيستمر اسمه كما هو طوال مدة العقد وبقاء جميع المشاريع الموقعة".

ويحتل أتلتيكو المركز الثاني في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) برصيد 52 نقطة بفارق سبع نقاط عن برشلونة المتصدر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تمارين الساقين لمدة 10 دقائق تقي من أمراض القلب      واشنطن تفرض عقوبات على شركتين و5 سفن روسية      مايكروسوفت: متسللون روس استهدفوا مواقع جماعات محافظة أمريكية      إيران تستأنف إمداد العراق بالكهرباء      آسياد 2018: السباحة الصينية ليو شانغ تحطم الرقم العالمي لسباق 50م ظهرا      بيكهام سينال جائزة رئيس الاتحاد الأوروبي تكريما لانجازاته      ماكرون يستعد لإطلاق الدفعة الثانية من إصلاحاته الطموحة      "الجزيرة" السورية.. تعددت اللغات والعيد واحد