أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الألغام تقتل طفلين وتصيب ثالثا على أطراف مدينة الحسكة

محلي | 2018-02-14 17:37:49
الألغام تقتل طفلين وتصيب ثالثا على أطراف مدينة الحسكة
   بدأت أطباء بلا حدود بتجهيز قسم الاسعاف بمشفى الحسكة الوطني بالتعاون مع حزب الاتحاد الديمقراطي
زمان الوصل
قضى طفلان وأصيب آخر نتيجة انفجار لغم أرضي على أطراف حي "حوش الباعر" (الزهور) جنوبي مدينة الحسكة أمس.

ونقل مراسل "زمان الوصل" عن مصادر من عشيرة "الشرابيين" إن ثلاثة أطفال كانوا يرعون أغنامهم في مكب القمامة على أطراف "حوش الباعر" حين انفجر لغم أرضي عليهم، وأدى إلى مقتل طفلين وإصابة الثالث.

وقال المراسل إن الطفل الثالث نقل إلى مشفى "شابو" وسط مدينة الحسكة، وهو بحالة حرجة.

كما أصيبت سيدة نتيجة مشاجرة بالحجارة مع سيدة أخرى بسب سوء تنظيم الدور أمام مقر "الهلال الأحمر السوري"، ونقلت المصابة على إثر ذلك إلى المشفى المجهز حديثاً في فندق "اللؤلؤة" في المربع الأمني بالمدينة.

وكانت مديرة الصحة التابعة لحكومة النظام عملت على تجهيز فندق "اللؤلؤة" كمركز اسعافي قبل أشهر بعد رفضها التعاون مع منظمة "أطباء بلا حدود" لتشغيل المشفى الوطني بحي "العزيزية" شرقي الحسكة، بسبب سيطرة مسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" عليه.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أزمات المعيشة وقضية الحواجز.. تشغلان مدينة حمص      "القمر العملاق" يظهر مساء الأحد      آليان ثقيلة وأنفاق لإنقاذ طفل أسباني سقط في حفرة بعمق 110متر      مصر..أمراض اللاجئين المزمنة مازالت في مهب التجاهل الأممي      حصة الأسد لـ"حمص".. تقرير حقوقي يسلط الضوء على مجازر النظام الطائفية منذ عام 2011      إسرائيل تعتقل راعيا سوريا وقوات الأسد "تعفش" قطيعه      الصحة العالمية تطلب السماح لها بالوصول الفوري إلى مخيم "الركبان"      "باسيل" ينتفض دفاعا عن الأسد.. أعيدوه إلى حضن الجامعة العربية حتى تزيلوا العار