أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو تنفي مقتل المئات من عناصرها في ضربة 8 شباط

محلي | 2018-02-14 15:07:57
موسكو تنفي مقتل المئات من عناصرها في ضربة 8 شباط
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
نفت موسكو صحة تقارير إعلامية غربية عن مقتل مئات الروس، نتيجة ضربات وجهها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة في سوريا، ووصفتها بأنها مضللة. 

وقالت وزارة الخارجية اليوم الأربعاء: "إن المعلومات عن مئات القتلى الروس هي معلومات كلاسيكية مضللة".

من جانبه أعلن رئيس لجنة الأمن والدفاع في مجلس النواب الروسي "دوما" الجنرال "فلاديمير شامانوف" عن وجود جهات تبالغ وتتحدث عن قصد عن سقوط ضحايا روس جراء ضربات أمريكية ليلة 8 شباط فبراير الجاري، قرب دير الزور، مشيرا إلى عدم وجود معلومات مؤكدة عن ذلك.

وقال الجنرال "شامانوف" للصحفيين: "إذا حكمنا من خلال تحليل الاستخبارات، هناك الكثير من العلامات التي تشير إلى أن أحدهم يبالغ، لذلك، هناك تحقيق مفصل حول صحة هذه المعلومات، لكن لا وجود لشيء مؤكد".

وكانت صحيفة "بزنس إنسايدر" الأمريكية، قد نشرت شريط فيديو للغارة الجوية التي قام بها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة على موقع لجيش النظام بمدينة دير الزور في ليلة 8 شباط فبراير.

وذكر التحالف أن سبب توجيهه هذه الضربة هو هجوم غير مبرر على مقر لميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" المدعومة من قبلها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
8379
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حوران..مزارعون يحولون أرض (اللواء 52) لمساحات زراعية تزينها سنابل القمح      توتر بعد مقتل عنصر من "ثوار الرقة" برصاص "سوريا الديمقراطية"      ارتفاع جديد للدولار في سوريا      مسؤول إيراني.. ليتكم تساوون السنة باليهود والزرادشتيين وتسمحون لهم ببناء مسجد واحد في طهران      زلزال بقوة 4.2 ريختر يضرب جنوب غربي إيران      اضراب في منبج احتجاجا على سياسة التجنيد الاجباري      ظريف: الدعم الأوروبي للاتفاق النووي ليس كافياً      هندوس يضربون مسلما حتى الموت لاتهامه بذبح بقرة