أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دوما.. قتلى وجرحى بقصف لقوات النظام

محلي | 2018-02-13 16:41:41
دوما.. قتلى وجرحى بقصف لقوات النظام
   من دوما - جيتي
زمان الوصل
قضى 3 أشخاص في مدينة دوما بالغوطة الشرقية وأصيب آخرون اليوم الثلاثاء إثر قصف صاروخي استهدف أحياء المدينة، وأفاد الدفاع المدني بريف دمشق أن الضحايا هم شاب وطفلين بينما بلغ عدد الجرحى 30 جريحا غالبيتهم نساء وأطفال بينهم حالات خطيرة وبتر أعضاء.

وقال الدفاع المدني على حسابه في "فيس بوك"، إن قوات النظام استهدفت بالمدفعية الثقيلة أحياء سكنية في مدينة دوما، ما أسفر عن مقتل 3 مدنيين بينهم طفلان، إضافة لجرح آخرين، نقلوا إلى نقاط طبية قريبة.

وجرح عدد من المدنيين ليلا، جراء استهداف قوات النظام بصواريخ أرض أرض أحياء سكنية في مدينة دوما من مواقعها في الجبال المحيطة بالغوطة الشرقية.

وارتكبت قوات النظام يوم أمس الاثنين مجزرة في المدينة قضى فيها 5 أشخاص وأصيب آخرون إثر تعرضها لقصف مدفعي وصاروخي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أزمات المعيشة وقضية الحواجز.. تشغلان مدينة حمص      "القمر العملاق" يظهر مساء الأحد      آليان ثقيلة وأنفاق لإنقاذ طفل أسباني سقط في حفرة بعمق 110متر      مصر..أمراض اللاجئين المزمنة مازالت في مهب التجاهل الأممي      حصة الأسد لـ"حمص".. تقرير حقوقي يسلط الضوء على مجازر النظام الطائفية منذ عام 2011      إسرائيل تعتقل راعيا سوريا وقوات الأسد "تعفش" قطيعه      الصحة العالمية تطلب السماح لها بالوصول الفوري إلى مخيم "الركبان"      "باسيل" ينتفض دفاعا عن الأسد.. أعيدوه إلى حضن الجامعة العربية حتى تزيلوا العار