أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو: لا معلومات لدينا عن مقتل مرتزقة روس في سوريا

محلي | 2018-02-13 16:16:54
موسكو: لا معلومات لدينا عن مقتل مرتزقة روس في سوريا
   بيسكوف
زمان الوصل - رصد
قالت الرئاسة الروسية "كرملين" اليوم الثلاثاء إنه لا معلومات لديها عن تقارير بشأن مقتل مرتزقة روس في سوريا، نافية أي علم لها عن وجود أفراد روس سوى من القوات المسلحة الروسية. 

وكان "كرملين" يرد على تقارير إعلامية نسبت لشركاء مرتزقة روس القول إن بعضهم قتل هذا الشهر عندما اشتبكت قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة مع قوات مؤيدة للنظام في محافظة دير الزور. 

وقال المتحدث باسم الرئاسة "ديمتري بيسكوف" خلال مؤتمر صحفي عبر الهاتف عندما سئل عن الوفيات المزعومة "ليست لدينا معلومات بشأن وجود محتمل لروس آخرين في سوريا".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أزمات المعيشة وقضية الحواجز.. تشغلان مدينة حمص      "القمر العملاق" يظهر مساء الأحد      آليان ثقيلة وأنفاق لإنقاذ طفل أسباني سقط في حفرة بعمق 110متر      مصر..أمراض اللاجئين المزمنة مازالت في مهب التجاهل الأممي      حصة الأسد لـ"حمص".. تقرير حقوقي يسلط الضوء على مجازر النظام الطائفية منذ عام 2011      إسرائيل تعتقل راعيا سوريا وقوات الأسد "تعفش" قطيعه      الصحة العالمية تطلب السماح لها بالوصول الفوري إلى مخيم "الركبان"      "باسيل" ينتفض دفاعا عن الأسد.. أعيدوه إلى حضن الجامعة العربية حتى تزيلوا العار