أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو: لا معلومات لدينا عن مقتل مرتزقة روس في سوريا

محلي | 2018-02-13 16:16:54
موسكو: لا معلومات لدينا عن مقتل مرتزقة روس في سوريا
   بيسكوف
زمان الوصل - رصد
قالت الرئاسة الروسية "كرملين" اليوم الثلاثاء إنه لا معلومات لديها عن تقارير بشأن مقتل مرتزقة روس في سوريا، نافية أي علم لها عن وجود أفراد روس سوى من القوات المسلحة الروسية. 

وكان "كرملين" يرد على تقارير إعلامية نسبت لشركاء مرتزقة روس القول إن بعضهم قتل هذا الشهر عندما اشتبكت قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة مع قوات مؤيدة للنظام في محافظة دير الزور. 

وقال المتحدث باسم الرئاسة "ديمتري بيسكوف" خلال مؤتمر صحفي عبر الهاتف عندما سئل عن الوفيات المزعومة "ليست لدينا معلومات بشأن وجود محتمل لروس آخرين في سوريا".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"العنقاء" التركية تنجح بإطلاق ذخائر عبر القمر الصناعي      طريقة لحفظ نسخة احتياطية من محادثات "واتس آب"      "جبهة النصرة" مجرما وضحيّة.. عبد السلام حاج بكري*      واشنطن تعلق تمويل الإعمار وتعين مستشارا للانتقال السياسي في سوريا      غوتيريش يقدّم أربعة مقترحات لحماية الفلسطينيين      أكثر من 550 طفلاً مهاجراً ما زالوا محتجزين في الولايات المتحدة      الرئيس المكسيكي المنتخب يدعو لإجراء استفتاء حول مشروع المطار الجديد      المركزي الفلسطيني: القطيعة مع واشنطن مستمرة والتهدئة مسؤولية منظمة التحرير