أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو: لا معلومات لدينا عن مقتل مرتزقة روس في سوريا

محلي | 2018-02-13 16:16:54
موسكو: لا معلومات لدينا عن مقتل مرتزقة روس في سوريا
   بيسكوف
قالت الرئاسة الروسية "كرملين" اليوم الثلاثاء إنه لا معلومات لديها عن تقارير بشأن مقتل مرتزقة روس في سوريا، نافية أي علم لها عن وجود أفراد روس سوى من القوات المسلحة الروسية. 

وكان "كرملين" يرد على تقارير إعلامية نسبت لشركاء مرتزقة روس القول إن بعضهم قتل هذا الشهر عندما اشتبكت قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة مع قوات مؤيدة للنظام في محافظة دير الزور. 

وقال المتحدث باسم الرئاسة "ديمتري بيسكوف" خلال مؤتمر صحفي عبر الهاتف عندما سئل عن الوفيات المزعومة "ليست لدينا معلومات بشأن وجود محتمل لروس آخرين في سوريا".
زمان الوصل - رصد
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1001
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد تحقيق "أم المقاتل" في دير الزور.. موسكو تقول إن التقارير حول مقتل مرتزقتها "استغلال للحرب السورية"      "راديو سوريا".. برنامج إذاعي لحل مشكلات اللاجئين في السويد      طرد مسلحي "pyd" من ثلاث قرى جديدة في "عفرين"      ريال يفوز على بيتيس بخماسية وأتلتيكو يتجاوز بيلباو بصعوبة في الليغا      "بلاك بانثر" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية      بركان سينابونغ في أندونيسيا ينشط من جديد      الخلاف في مسألة شتم الائتلاف.. فؤاد عبد العزيز*      إدلب.. "محمد الأسمر" موهبة سورية من قلب الحصار