أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو: لا معلومات لدينا عن مقتل مرتزقة روس في سوريا

محلي | 2018-02-13 16:16:54
موسكو: لا معلومات لدينا عن مقتل مرتزقة روس في سوريا
   بيسكوف
زمان الوصل - رصد
قالت الرئاسة الروسية "كرملين" اليوم الثلاثاء إنه لا معلومات لديها عن تقارير بشأن مقتل مرتزقة روس في سوريا، نافية أي علم لها عن وجود أفراد روس سوى من القوات المسلحة الروسية. 

وكان "كرملين" يرد على تقارير إعلامية نسبت لشركاء مرتزقة روس القول إن بعضهم قتل هذا الشهر عندما اشتبكت قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة مع قوات مؤيدة للنظام في محافظة دير الزور. 

وقال المتحدث باسم الرئاسة "ديمتري بيسكوف" خلال مؤتمر صحفي عبر الهاتف عندما سئل عن الوفيات المزعومة "ليست لدينا معلومات بشأن وجود محتمل لروس آخرين في سوريا".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسؤولون سعوديون وأتراك يلتقون للتحقيق في مصير خاشقجي      هاليب تنهي الموسم في الصدارة للعام الثاني على التوالي      الخطوط الكويتية توقع اتفاقية شراء 8 طائرات إيرباص      بومبيو يتوجه للرياض وترامب يدعو لتحقيق في اختفاء خاشقجي      كميات كبيرة من المنظفات تدخل القنصلية السعودية باسطنبول قبيل البدء بتفتيش مشترك      هكذا استثمر مدير سجن عدرا "السيدة الأولى" في جناح "الإرهاب"...      الدولار يهبط لأدنى مستوى أمام الليرة التركية منذ شهرين      الاتحاد الأوروبي: نتوقع من السعودية تعاونا كاملا مع تركيا