أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأرجنتين تريد تقليص عدد مباريات ميسي مع برشلونة

العالم | 2018-02-13 16:07:28
الأرجنتين تريد تقليص عدد مباريات ميسي مع برشلونة
   ليونيل ميسي - جيتي
رويترز
قال كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إنه تحدث إلى ليونيل ميسي قائد المنتخب الوطني بشأن خوض عدد أقل من المباريات مع برشلونة حتى يكون جاهزا لقيادة بلاده في كأس العالم 2018 في روسيا.

ولم يلتفت إرنستو بالبيردي مدرب برشلونة إلى طلب تابيا تماما وأشرك ميسي في التشكيلة الأساسية 33 مرة في 39 مباراة هذا الموسم ولم يستبعده سوى من ثلاث مباريات في كأس ملك إسبانيا.

وترك بالبيردي نجمه الأول ميسي على مقاعد البدلاء في الدوري لأول مرة أمام إسبانيول في الرابع من فبراير شباط لكنه أشركه كبديل ليساعد ناديه على انتزاع التعادل 1-1.

وقال تابيا لشبكة (تي.واي.سي سبورتس) الأرجنتينية "أتمنى أن يأتي كل اللاعبين إلينا بمستواهم الحالي. سيرجيو أجويرو يظهر بشكل رائع الآن وليونيل ميسي يبلغ دائما قمة مستواه، هذا أمر مهم للجهاز الفني، لقد تحدثنا إلى ميسي بخصوص الاهتمام بنفسه وخوض عدد أقل من المباريات مع برشلونة".

وأكد تابيا أن الأرجنتين تخطط لخوض مباراة ودية أمام قطالونيا في يونيو حزيران الماضي ضمن الاستعداد للمشاركة في كأس العالم.

ولو أقيمت هذه المباراة فربما يلعب ميسي ضد بعض زملائه مثل سيرجيو بوسكيتس وسيرجيو روبرتو وجيرار بيكي، لكن مثل هذه المباراة ربما تثير جدلا في إسبانيا في ظل التوتر السياسي بخصوص رغبة هذا الإقليم في الانفصال.

وقال تابيا "خورخي (سامباولي مدرب الأرجنتين) أبلغني أنها ستكون جيدة من وجهة النظر الكروية وهي مهمة لنا من وجهة النظر المادية أيضا لكننا لم نحسم الصفقة بعد".‭ ‬
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أزمات المعيشة وقضية الحواجز.. تشغلان مدينة حمص      "القمر العملاق" يظهر مساء الأحد      آليان ثقيلة وأنفاق لإنقاذ طفل أسباني سقط في حفرة بعمق 110متر      مصر..أمراض اللاجئين المزمنة مازالت في مهب التجاهل الأممي      حصة الأسد لـ"حمص".. تقرير حقوقي يسلط الضوء على مجازر النظام الطائفية منذ عام 2011      إسرائيل تعتقل راعيا سوريا وقوات الأسد "تعفش" قطيعه      الصحة العالمية تطلب السماح لها بالوصول الفوري إلى مخيم "الركبان"      "باسيل" ينتفض دفاعا عن الأسد.. أعيدوه إلى حضن الجامعة العربية حتى تزيلوا العار