أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شارابوفا تودع بطولة قطر المفتوحة للتنس

العالم | 2018-02-13 11:55:59
شارابوفا تودع بطولة قطر المفتوحة للتنس
   ماريا شارابوفا - جيتي
رويترز
خرجت ماريا شارابوفا من الدور الأول لبطولة قطر المفتوحة للتنس بعدما فرطت في تقدمها المبكر لتخسر 4-6 و6-4 و6-3 أمام الرومانية مونيكا نيكوليسكو الصاعدة من التصفيات يوم الاثنين.

وبدت شارابوفا، المشاركة ببطاقة دعوة والتي تلعب في الدوحة لأول مرة منذ 2013، في طريقها للانتصار بعدما فازت بالمجموعة الأولى لكنها عانت بعد ذلك أمام منافسة عنيدة لتودع البطولة بعد ساعتين و38 دقيقة.

وارتكبت شارابوفا، الفائزة بخمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، 11 خطأ مزدوجا و52 خطأ سهلا لتزداد ثقة نيكوليسكو مع مرور الوقت.

وستتقابل نيكوليسكو الصاعدة من التصفيات، التي استغلت ضرباتها القصيرة الماكرة خلف الشبكة أمام الروسية شارابوفا، مع مجدالينا ريباريكوفا التي صعدت لقبل نهائي ويمبلدون أو العمانية فاطمة النبهاني المشاركة ببطاقة دعوة.

وفي وقت سابق تفوقت دومينيكا سيبولكوفا على الروسية انستاسيا بافليوتشنكوفا 7-6 و6-4 لتتقدم للدور الثاني وتواجه الفرنسية كارولين جارسيا المصنفة السابعة.

وفازت الرومانية ميهايلا بوزارنسكو على ليسيا تسورنكو لتضرب موعدا مع ايلينا اوستابنكو بطلة فرنسا المفتوحة بينما تقدمت الامريكية سيسي بيليس الصاعدة من التصفيات بعد انسحاب داريا كاساتكينا من مباراة الدور الاول بسبب اصابة.

كما بلغت الروسيتان ايكاترينا مكاروفا وآنا بلينكوفا أيضا الدور الثاني.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب يزور كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل      ضبط 53 مهاجرا غير نظامي غربي تركيا      ارتفاع الليرة التركية بعد ظهور نتائج انتخابات اسطنبول      الخارجية الإيرانية: تحالف واشنطن ضد طهران لن ينجح      ميسي: المنافسة الحقيقية في "كوبا أمريكا" تبدأ الآن      إيران: قادرون على إسقاط أي طائرة تجسس أمريكية      البحث عن أعضاء هيئة التفاوض بعد أن خرجوا من السعودية*      السلطات اللبنانية تسلم الناشط "عثمان طه" إلى نظام الأسد