أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شارابوفا تودع بطولة قطر المفتوحة للتنس

العالم | 2018-02-13 11:55:59
شارابوفا تودع بطولة قطر المفتوحة للتنس
   ماريا شارابوفا - جيتي
رويترز
خرجت ماريا شارابوفا من الدور الأول لبطولة قطر المفتوحة للتنس بعدما فرطت في تقدمها المبكر لتخسر 4-6 و6-4 و6-3 أمام الرومانية مونيكا نيكوليسكو الصاعدة من التصفيات يوم الاثنين.

وبدت شارابوفا، المشاركة ببطاقة دعوة والتي تلعب في الدوحة لأول مرة منذ 2013، في طريقها للانتصار بعدما فازت بالمجموعة الأولى لكنها عانت بعد ذلك أمام منافسة عنيدة لتودع البطولة بعد ساعتين و38 دقيقة.

وارتكبت شارابوفا، الفائزة بخمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، 11 خطأ مزدوجا و52 خطأ سهلا لتزداد ثقة نيكوليسكو مع مرور الوقت.

وستتقابل نيكوليسكو الصاعدة من التصفيات، التي استغلت ضرباتها القصيرة الماكرة خلف الشبكة أمام الروسية شارابوفا، مع مجدالينا ريباريكوفا التي صعدت لقبل نهائي ويمبلدون أو العمانية فاطمة النبهاني المشاركة ببطاقة دعوة.

وفي وقت سابق تفوقت دومينيكا سيبولكوفا على الروسية انستاسيا بافليوتشنكوفا 7-6 و6-4 لتتقدم للدور الثاني وتواجه الفرنسية كارولين جارسيا المصنفة السابعة.

وفازت الرومانية ميهايلا بوزارنسكو على ليسيا تسورنكو لتضرب موعدا مع ايلينا اوستابنكو بطلة فرنسا المفتوحة بينما تقدمت الامريكية سيسي بيليس الصاعدة من التصفيات بعد انسحاب داريا كاساتكينا من مباراة الدور الاول بسبب اصابة.

كما بلغت الروسيتان ايكاترينا مكاروفا وآنا بلينكوفا أيضا الدور الثاني.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تمارين الساقين لمدة 10 دقائق تقي من أمراض القلب      واشنطن تفرض عقوبات على شركتين و5 سفن روسية      مايكروسوفت: متسللون روس استهدفوا مواقع جماعات محافظة أمريكية      إيران تستأنف إمداد العراق بالكهرباء      آسياد 2018: السباحة الصينية ليو شانغ تحطم الرقم العالمي لسباق 50م ظهرا      بيكهام سينال جائزة رئيس الاتحاد الأوروبي تكريما لانجازاته      ماكرون يستعد لإطلاق الدفعة الثانية من إصلاحاته الطموحة      "الجزيرة" السورية.. تعددت اللغات والعيد واحد