أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شارابوفا تودع بطولة قطر المفتوحة للتنس

العالم | 2018-02-13 11:55:59
شارابوفا تودع بطولة قطر المفتوحة للتنس
   ماريا شارابوفا - جيتي
رويترز
خرجت ماريا شارابوفا من الدور الأول لبطولة قطر المفتوحة للتنس بعدما فرطت في تقدمها المبكر لتخسر 4-6 و6-4 و6-3 أمام الرومانية مونيكا نيكوليسكو الصاعدة من التصفيات يوم الاثنين.

وبدت شارابوفا، المشاركة ببطاقة دعوة والتي تلعب في الدوحة لأول مرة منذ 2013، في طريقها للانتصار بعدما فازت بالمجموعة الأولى لكنها عانت بعد ذلك أمام منافسة عنيدة لتودع البطولة بعد ساعتين و38 دقيقة.

وارتكبت شارابوفا، الفائزة بخمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، 11 خطأ مزدوجا و52 خطأ سهلا لتزداد ثقة نيكوليسكو مع مرور الوقت.

وستتقابل نيكوليسكو الصاعدة من التصفيات، التي استغلت ضرباتها القصيرة الماكرة خلف الشبكة أمام الروسية شارابوفا، مع مجدالينا ريباريكوفا التي صعدت لقبل نهائي ويمبلدون أو العمانية فاطمة النبهاني المشاركة ببطاقة دعوة.

وفي وقت سابق تفوقت دومينيكا سيبولكوفا على الروسية انستاسيا بافليوتشنكوفا 7-6 و6-4 لتتقدم للدور الثاني وتواجه الفرنسية كارولين جارسيا المصنفة السابعة.

وفازت الرومانية ميهايلا بوزارنسكو على ليسيا تسورنكو لتضرب موعدا مع ايلينا اوستابنكو بطلة فرنسا المفتوحة بينما تقدمت الامريكية سيسي بيليس الصاعدة من التصفيات بعد انسحاب داريا كاساتكينا من مباراة الدور الاول بسبب اصابة.

كما بلغت الروسيتان ايكاترينا مكاروفا وآنا بلينكوفا أيضا الدور الثاني.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بين مطرقة النزوح وسندان الفقر والجوع.. يعيش أبو عبد الجبار برفقة أطفاله معيل      منظمات حقوقية ترحب بمذكرات التوقيف بحق ضباط الأجهزة الأمنية في سوريا      دوري الأمم الأوروبية.. هولندا تنتصر على فرنسا وألمانيا تهبط للدرجة الثانية      مخلفات البلاستيك في البحار تهدد وجبة السمك والبطاطس البريطانية الشهيرة      "الغذاء العالمي" يحذّر من تعرض 18 مليون لمجاعة باليمن      واشنطن: لا نية لإبرام صفقة لتسليم غولن مقابل تساهل تركيا بقضية خاشقجي      أمر قضائي بإلزام البيت الأبيض بإعادة تصريح مراسل "CNN"      ولادة قرد نادر ذهبي البطن في حديقة حيوان بودابست