أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وحدات الحماية تدعو نظام الأسد للقيام بواجبه تجاه عفرين

محلي | 2018-02-13 11:36:22
وحدات الحماية تدعو نظام الأسد للقيام بواجبه تجاه عفرين
   من معركة عفرين - الأناضول
زمان الوصل - رصد
قال القائد العام لـ"وحدات حماية الشعب" "سيبان حمو": "ليس لدينا مشكلة بدخول قوات جيش النظام من أجل الدفاع عن عفرين وعن حدود عفرين في وجه الاحتلال التركي".

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقده عبر تطبيق السكايب : "يصرح النظام دائما أن عفرين جزء من سوريا، ونحن دائما نقول: إن كانت جزءا من سوريا فعليك أن تقوم بواجبك"، مشيرا إلى أن "وحدات حماية الشعب" تعتبر مناطق سيطرتها جزءا من الأراضي السورية.

وأكد "حمو" وجود "تنسيق محدود" مع النظام لتسهيل إدخال مساعدات انسانية إلى عفرين، مشيرا إلى أنه "حتى اللحظة لم نر أي خطوة عملية من قبل الدولة تجاه العدوان التركي على عفرين". 

وفي سياق متصل أعلن الجيش التركي مقتل ألف و439 عنصرا من تنظيم "ب ي د" منذ انطلاق عملية "غصن الزيتون" بمنطقة عفرين.

وقالت رئاسة الأركان في بيان، إنه جرى مقتل 70 عنصرا اليوم الثلاثاء، خلال عمليات برية وجوية.

وتواصل القوات التركية و"الجيش السوري الحر" منذ 20 كانون الثاني الماضي، استهداف المواقع العسكرية لتنظيم "ب ي د" شمالي سوريا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مواقع إسرائيلية..القصف استهدف مقر القيادة الإيرانية داخل مطار دمشق      هنا إدلب..الصاروخ روسي والمنفّذ إيراني والضحايا سوريون      الداخلية التركية: القبض على "خاطف الجثث" في عفرين      رقصة الموتى الأخيرة.. جدارية يبعث فيها فنان يمني رسالة لفرنسا      في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"