أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مستشار خامنئي: باقون في سوريا ولا تعنينا التصريحات

محلي | 2018-02-12 18:35:25
مستشار خامنئي: باقون في سوريا ولا تعنينا التصريحات
   ولايتي
زمان الوصل - رصد
قال مستشار المرشد الايراني "علي أكبر ولايتي" أن وجود إيران في سوريا سيستمر للدفاع عن جبهة المقاومة وفق التوافق الحاصل بين إيران وسوريا.

وأضاف "ولايتي" في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: أن تواجد إيران في العراق أو سوريا جاء تلبية لدعوة الحكومة الشرعية في كلا البلدين، على حد وصفه.

وتابع متسائلا: "كيف تبرر بريطانيا وألمانيا وفرنسا أو الدول الغربية الأخرى التي جاءت من خارج غرب آسيا تواجدها في هذه المنطقة، ورغم أن ذلك يتعارض مع القوانين الدولية؟".

وأردف القول: "نحن لا تعنينا تصريحات هؤلاء وسنواصل حضورنا الفاعل والودي في المنطقة".

وقال وزير البناء ووالأسكان الاسرائيلي "يؤاف غالانت" في وقت سابق اليوم الاثنين: "يجب إعادة إيران 1500 كيلومتر شرقا، مطالبا بانسحاب إيران، وميليشيات حزب الله اللبنانية من سوريا. 

وأضاف في تصريحات لإذاعة الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين: "يجب تفكيك مثلث الشر، المكون من إيران وسوريا وحزب الله".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0848
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجنوبية" تدعو هيئة التفاوض لتعليق العمل السياسي والانسحاب من اللجنة الدستورية      كرواتيا تقسو على الأرجنتين بثلاثية وتبلغ دور الـ 16      ريف دمشق.. توتر في "زاكية" بعد تبادل اعتقالات طال عشرات المدنيين      جنوب الثورة في خطر .. ناصر علي*      واشنطن لفصائل درعا: لا تردوا على استفزازات الأسد "حقنا للدماء"      على وقع التصعيد العسكري.. الدولار يحلق في درعا      انفجار مزدوج يودي بحياة 8 أشخاص وسط إدلب      "أردوغان" يفجرها.. سنعمل على إعادة "جميع الضيوف السوريين" عقب الانتخابات