أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. تدمير نقطة مراقبة تديرها ميليشيات حزب الله

محلي | 2018-02-12 13:09:29
درعا.. تدمير نقطة مراقبة تديرها ميليشيات حزب الله
   أرشيف
زمان الوصل
أعلنت غرفة عمليات "البنيان المرصوص" في درعا عن استهداف نقاط لقوات النظام ونقطة مراقبة تديرها ميليشيات حزب الله اللبناني.

وأعلنت في بيان لها أنها استهدفت أمس الأحد "غرفة مراقبة يديرها حزب الله اللبناني، وتم إخراجها من الخدمة بشكل كامل كما وتم تدمير كاميرا حرارية وطاقمها، وتم التأكد من مقتل أربعة عناصر على الأقل بجانب المجمع الحكومي القديم، وفي أحد النقاط المتقدمة بسوق درعا قام تم قنص عسكريين أحدهم قناص".

ومن الأهداف التي تم استهدافها بحسب البيان "جرافة" كانت تقوم بتعزيز السواتر الترابية لوحدات النظام.

وأشارت "البنيان المرصوص" إلى أن قوات النظام قامت بقصف مدفعي كثيف لمنازل المدنيين في أحياء مدينة درعا "انتقاماً لمقتل عناصرهم".
متابع
2018-02-12
الفرق بين الدواعش وحزب الشيطان هو ان الاول اعلن دولته وبين حدودها بينما الثاني يستخدم التقية بانتظار المسردب ليملئ الارض ذبحا وجورا - لعنكم الله جميعا يا كلاب النار على هذا العار وهذا الشنار . اين التخالف الدولي ؟ لم السكوت ؟ سينقلب يوما السحر على الساحر المنافق !
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تحسن جديد في سعر صرف الليرة السورية      إدلب.. القبض على عصابة ترويج مخدرات وسرقة في "أريحا"      قطر أبلغت بلاده... إطلاق سراح صحفي ياباني بعد احتجازه 3 سنوات في سوريا      قمة روسية تركية لبحث الوضع السوري ‏      بتهمة التحريض ضد تركيا..شرطة "جنديرس" تداهم خيمة ناشطة مهجرة      أسعار الزيتون والجوز في سوق باب سريجة بدمشق      التركية تتراجع 3% على وقع تخلي حزب قومي عن التحالف مع العدالة والتنمية      دراسة حول الآثار المحتملة لاغتيال "خاشقجي" على العلاقات السعودية الأمريكية