أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إدلب.. المقاومة تواجه التنظيم في الشرقي والنظام يقصف ريفها الغربي

محلي | 2018-02-12 13:06:06
إدلب.. المقاومة تواجه التنظيم في الشرقي والنظام يقصف ريفها الغربي
   من معارك إدلب - أرشيف
زمان الوصل
أفاد مركز إدلب الإعلامي أن فصائل المقاومة تمكنت اليوم الاثنين من أسر مجموعة كاملة من عناصر تنظيم الدولة داخل بلدة "الخوين" بريف إدلب الجنوبي، فيما جرت يوم أمس الاحد اشتباكات بين الفصائل وتنظيم الدولة على محور "أم الخلاخيل" بالريف الشرقي سقط خلالها بحسب ناشطين عدد من القتلى والجرحى في صفوف التنظيم.

وأفاد ناشطون بأن التنظيم تمكن من السيطرة على قرية "الزرزور" اليوم الاثنين، بينما امتدت الاشتباكات لمحور مدينة "التمانعة" في الريف الشرقي .
واستهدفت الفصائل معاقل عناصر التنظيم على محور "أم الخلاخيل" ومحيط قرية "النيحة" بصواريخ الغراد وقذائف المدفعية.

من جهة أخرى جرت اشتباكات جرت اشتباكات بين فصائل المقاومة وقوات النظام إثر هجوم الأخير على محور "تل السلطان" في الريف الشرقي، تمكنت خلاله الفصائل من صد الهجمة وتدمير عربة "بي أم بي".

أما في الريف الغربي لمحافظة إدلب فتعرضت مدينة "جسر الشغور" لقصف صاروخي من قبل قوات النظام المتمركزة في معسكر "جورين، فيما استهدف الطيران الحربي الروسي مدينة خان شيخون بالريف الجنوبي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بومبيو" يجمع الأضداد لخدمة طهران... فؤاد حميرة*      طفلان يسقطان في بئر بعمق 110 متر في "الباب"      التنظيم يعلن مقتل 12 عنصرا من "قسد" شرق دير الزور      وسط دمشق.. مقتل ضابط تحقيق في فرع "المنطقة"      صراع النفوذ يؤدي إلى معارك طاحنة بين ميليشيات إيران وروسيا بحماة      فيسبوك تحذف المزيد من الصفحات والحسابات المرتبطة بروسيا      قطر تهزم السعودية بثنائية المعز في كأس آسيا      النظام خارج التغطية.. تنسيق إسرائيلي روسي لمنع الاحتكاك في سوريا