أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إدلب.. المقاومة تواجه التنظيم في الشرقي والنظام يقصف ريفها الغربي

محلي | 2018-02-12 13:06:06
إدلب.. المقاومة تواجه التنظيم في الشرقي والنظام يقصف ريفها الغربي
   من معارك إدلب - أرشيف
زمان الوصل
أفاد مركز إدلب الإعلامي أن فصائل المقاومة تمكنت اليوم الاثنين من أسر مجموعة كاملة من عناصر تنظيم الدولة داخل بلدة "الخوين" بريف إدلب الجنوبي، فيما جرت يوم أمس الاحد اشتباكات بين الفصائل وتنظيم الدولة على محور "أم الخلاخيل" بالريف الشرقي سقط خلالها بحسب ناشطين عدد من القتلى والجرحى في صفوف التنظيم.

وأفاد ناشطون بأن التنظيم تمكن من السيطرة على قرية "الزرزور" اليوم الاثنين، بينما امتدت الاشتباكات لمحور مدينة "التمانعة" في الريف الشرقي .
واستهدفت الفصائل معاقل عناصر التنظيم على محور "أم الخلاخيل" ومحيط قرية "النيحة" بصواريخ الغراد وقذائف المدفعية.

من جهة أخرى جرت اشتباكات جرت اشتباكات بين فصائل المقاومة وقوات النظام إثر هجوم الأخير على محور "تل السلطان" في الريف الشرقي، تمكنت خلاله الفصائل من صد الهجمة وتدمير عربة "بي أم بي".

أما في الريف الغربي لمحافظة إدلب فتعرضت مدينة "جسر الشغور" لقصف صاروخي من قبل قوات النظام المتمركزة في معسكر "جورين، فيما استهدف الطيران الحربي الروسي مدينة خان شيخون بالريف الجنوبي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في وقفة الأضحى.. تذبذب في سعر الصرف بسوريا      أسعار الحلويات الشرقية في دمشق القديمة      موقع سوري: نصف مليون ليرة، احتياجات الأسرة السورية في آب      بريد فلسطيني يصل الضفة الغربية المحتلة متأخرا ثماني سنوات      واشنطن رفضت عرض تركيا الافراج عن برونسون مقابل وقف ملاحقة بنك خلق      الإدارة الذاتية تتهم زعماء الكنائس في الجزيرة بالكذب ودعم مشروعات النظام، و"التنسيق" تستنكر      "توتال" شركة النفط الفرنسية العملاقة تنسحب من إيران      إطلاق نار يستهدف السفارة الأمريكية في أنقرة