أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إدلب.. المقاومة تواجه التنظيم في الشرقي والنظام يقصف ريفها الغربي

محلي | 2018-02-12 13:06:06
إدلب.. المقاومة تواجه التنظيم في الشرقي والنظام يقصف ريفها الغربي
   من معارك إدلب - أرشيف
زمان الوصل
أفاد مركز إدلب الإعلامي أن فصائل المقاومة تمكنت اليوم الاثنين من أسر مجموعة كاملة من عناصر تنظيم الدولة داخل بلدة "الخوين" بريف إدلب الجنوبي، فيما جرت يوم أمس الاحد اشتباكات بين الفصائل وتنظيم الدولة على محور "أم الخلاخيل" بالريف الشرقي سقط خلالها بحسب ناشطين عدد من القتلى والجرحى في صفوف التنظيم.

وأفاد ناشطون بأن التنظيم تمكن من السيطرة على قرية "الزرزور" اليوم الاثنين، بينما امتدت الاشتباكات لمحور مدينة "التمانعة" في الريف الشرقي .
واستهدفت الفصائل معاقل عناصر التنظيم على محور "أم الخلاخيل" ومحيط قرية "النيحة" بصواريخ الغراد وقذائف المدفعية.

من جهة أخرى جرت اشتباكات جرت اشتباكات بين فصائل المقاومة وقوات النظام إثر هجوم الأخير على محور "تل السلطان" في الريف الشرقي، تمكنت خلاله الفصائل من صد الهجمة وتدمير عربة "بي أم بي".

أما في الريف الغربي لمحافظة إدلب فتعرضت مدينة "جسر الشغور" لقصف صاروخي من قبل قوات النظام المتمركزة في معسكر "جورين، فيما استهدف الطيران الحربي الروسي مدينة خان شيخون بالريف الجنوبي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السعودية تعد تقريرا تعترف فيه بمقتل خاشقجي خلال الاستجواب      المعمل 794..فشل في صناعة الأسلحة الثقيلة لينتج براميل الموت      الشرطة الألمانية تحرر رهينة في محطة قطارات وإصابة الخاطف      من أجل 500 ليرة..قاتل الطفل "محمد حيدر" في "معرة مصرين" يعترف بجريمته      وزير الدفاع التركي: اتفاق سوتشي بشأن إدلب يسير وفق الخطة      البيت الأبيض: بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية      "مسد" يرفض دعوة المعلم للعودة إلى "حضن الوطن"      بتهمة الخطف والسرقة.. "تحرير الشام" تعتقل 13 مدنياً في جبل الزاوية