أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجزرة في "دوما" والغوطة مازالت تحت القصف

محلي | 2018-02-12 11:00:12
مجزرة في "دوما" والغوطة مازالت تحت القصف
   من القصف على عربين - جيتي
زمان الوصل
قضى 5 أشخاص وأصيب آخرون فجر اليوم الاثنين في مدينة "دوما" بالغوطة الشرقية إثر تعرضها لقصف مدفعي وصاروخي من قبل قوات النظام.

ووثقت تنسيقية المدينة أسماء الضحايا وهم "نذير حامد، حسن طفور أبو محمود، منى كبكب، عمر الطبجي (ابن منى كبكب) الطفل محمد الطبجي (ابن عمر الطبجي).

وقضى شخصان في مدينة "سقبا" وواحد في كل من "حمورية" و"كفر بطنا"، وسقط عدد من الجرحى في "بيت سوى" و"النشابية".

كما تجدد القصف الصاروخي على أحياء مدينة "عربين" المجاورة لتصل حصيلة الصواريخ إلى أكثر من 20 صاروخا مخلفة دمارا كبيرا في البنى التحتية للمدينة، في حين تعرضت منطقة "النشابية" و"حرزما" صباح اليوم الاثنين لقصف مدفعي مكثف أسفر عن حدوث دمار في منازل المدنيين وسقوط عدد من الجرحى يعمل فريق الدفاع المدني في المركز 114 لإسعافهم.

من جهة أخرى تمكنت فصائل المقاومة من التصدي لمحاولات تقدم وتسلل قوات النظام على جبهات مدينتي "حرستا" و"عربين".
الهاشمي
2018-02-12
من اكثر دموية ابو بقر البغدادي واتباعه ام بشار ونصر اللات وبوتين وقاسم سليماني ومعهم الميليشيات السائبة؟ الجواب الجميع !!! فلماذا يحارب الاول بتحالف دولي بينما الاخرون يتركون ؟ لان الاول ارهابه ليس له حدود فيمس مصالحهم بينما الاخرون سيوفهم على رقابنا وتلك ضالتهم ! اما قصة محاربة الارهاب فهي مسرحية ...... اوجدها ومولها الذين يمارسون .... السياسية لا اكثر .
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في وقفة الأضحى.. تذبذب في سعر الصرف بسوريا      أسعار الحلويات الشرقية في دمشق القديمة      موقع سوري: نصف مليون ليرة، احتياجات الأسرة السورية في آب      بريد فلسطيني يصل الضفة الغربية المحتلة متأخرا ثماني سنوات      واشنطن رفضت عرض تركيا الافراج عن برونسون مقابل وقف ملاحقة بنك خلق      الإدارة الذاتية تتهم زعماء الكنائس في الجزيرة بالكذب ودعم مشروعات النظام، و"التنسيق" تستنكر      "توتال" شركة النفط الفرنسية العملاقة تنسحب من إيران      إطلاق نار يستهدف السفارة الأمريكية في أنقرة