أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجزرة في "دوما" والغوطة مازالت تحت القصف

محلي | 2018-02-12 11:00:12
مجزرة في "دوما" والغوطة مازالت تحت القصف
   من القصف على عربين - جيتي
زمان الوصل
قضى 5 أشخاص وأصيب آخرون فجر اليوم الاثنين في مدينة "دوما" بالغوطة الشرقية إثر تعرضها لقصف مدفعي وصاروخي من قبل قوات النظام.

ووثقت تنسيقية المدينة أسماء الضحايا وهم "نذير حامد، حسن طفور أبو محمود، منى كبكب، عمر الطبجي (ابن منى كبكب) الطفل محمد الطبجي (ابن عمر الطبجي).

وقضى شخصان في مدينة "سقبا" وواحد في كل من "حمورية" و"كفر بطنا"، وسقط عدد من الجرحى في "بيت سوى" و"النشابية".

كما تجدد القصف الصاروخي على أحياء مدينة "عربين" المجاورة لتصل حصيلة الصواريخ إلى أكثر من 20 صاروخا مخلفة دمارا كبيرا في البنى التحتية للمدينة، في حين تعرضت منطقة "النشابية" و"حرزما" صباح اليوم الاثنين لقصف مدفعي مكثف أسفر عن حدوث دمار في منازل المدنيين وسقوط عدد من الجرحى يعمل فريق الدفاع المدني في المركز 114 لإسعافهم.

من جهة أخرى تمكنت فصائل المقاومة من التصدي لمحاولات تقدم وتسلل قوات النظام على جبهات مدينتي "حرستا" و"عربين".
الهاشمي
2018-02-12
من اكثر دموية ابو بقر البغدادي واتباعه ام بشار ونصر اللات وبوتين وقاسم سليماني ومعهم الميليشيات السائبة؟ الجواب الجميع !!! فلماذا يحارب الاول بتحالف دولي بينما الاخرون يتركون ؟ لان الاول ارهابه ليس له حدود فيمس مصالحهم بينما الاخرون سيوفهم على رقابنا وتلك ضالتهم ! اما قصة محاربة الارهاب فهي مسرحية ...... اوجدها ومولها الذين يمارسون .... السياسية لا اكثر .
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السعودية تعد تقريرا تعترف فيه بمقتل خاشقجي خلال الاستجواب      المعمل 794..فشل في صناعة الأسلحة الثقيلة لينتج براميل الموت      الشرطة الألمانية تحرر رهينة في محطة قطارات وإصابة الخاطف      من أجل 500 ليرة..قاتل الطفل "محمد حيدر" في "معرة مصرين" يعترف بجريمته      وزير الدفاع التركي: اتفاق سوتشي بشأن إدلب يسير وفق الخطة      البيت الأبيض: بومبيو سيتوجه إلى تركيا بعد السعودية      "مسد" يرفض دعوة المعلم للعودة إلى "حضن الوطن"      بتهمة الخطف والسرقة.. "تحرير الشام" تعتقل 13 مدنياً في جبل الزاوية