أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فينغر: سجل أرسنال خارج الديار سيئ للغاية

العالم | 2018-02-11 18:53:56
فينغر: سجل أرسنال خارج الديار سيئ للغاية
   تجمد رصيد أرسنال عند 45 نقطة في المركز السادس - جيتي
الأناضول
اعترف الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال بأن سجل فريقه خارج الديار في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ) سيئ للغاية.

وجاءت تصريحات فينغر في مؤتمر صحفي،  السبت، عقب الهزيمة التي مني بها من توتنهام بهدف نظيف في الجولة السابعة والعشرين للمسابقة.

وقال فينغر "سجلنا خارج الأرض سيئ للغاية في الموسم الحالي، فكرة القدم هي تسجيل الأهداف، إذا نظرتم إلى الفرق الأخرى في الستة الأوائل نلاحظ أننا لا نحرز أهدافًا كافية مثلهم".

وأضاف "كان علينا الفوز بالمباراة من الشوط الأول، أضعنا بعض المرتدات بسبب بعض التمريرات التي كان يجب أن تكون بجودة أعلى".

وأوضح فينغر "افتقدنا اللمسة النهائية وفي نوع من هذه المباريات، عليك أن تستغل فرصك أو سوف تعاني".

وعن هدف هاري كين في مرمى فريقه، قال فينغر "كين هو مهاجم عالمي ويسجل ضد جميع الفرق".

وبهزيمة أمس، تجمد رصيد أرسنال عند 45 نقطة في المركز السادس، بينما ارتفع رصيد توتنهام إلى 52 نقطة في المركز الثالث.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القنصل السعودي في إسطنبول يغادر تركيا      كبرى البنوك تعلن مقاطعتها مؤتمر الرياض الاستثماري      جمعية إغاثية تعلق نشاطها بعد اعتقال "تحرير الشام" مديرها في "أطمة"      أردوغان: فريق التحقيق يبحث احتمال وجود مواد سامة بالقنصلية السعودية      جاويش أوغلو: مماطلة واشنطن في موضوع منبج ستعيدنا إلى الوراء      لقاء روسي إسرائيلي في موسكو لبحث الأوضاع السورية      بشار الجالس في حضن بوتين يهنئ رئيس جهورية القرم بالعودة إلى حضن روسيا      تحطم طائرة عسكرية سعودية ومقتل طاقمها