أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فينغر: سجل أرسنال خارج الديار سيئ للغاية

العالم | 2018-02-11 18:53:56
فينغر: سجل أرسنال خارج الديار سيئ للغاية
   تجمد رصيد أرسنال عند 45 نقطة في المركز السادس - جيتي
الأناضول
اعترف الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال بأن سجل فريقه خارج الديار في الموسم الحالي للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ) سيئ للغاية.

وجاءت تصريحات فينغر في مؤتمر صحفي،  السبت، عقب الهزيمة التي مني بها من توتنهام بهدف نظيف في الجولة السابعة والعشرين للمسابقة.

وقال فينغر "سجلنا خارج الأرض سيئ للغاية في الموسم الحالي، فكرة القدم هي تسجيل الأهداف، إذا نظرتم إلى الفرق الأخرى في الستة الأوائل نلاحظ أننا لا نحرز أهدافًا كافية مثلهم".

وأضاف "كان علينا الفوز بالمباراة من الشوط الأول، أضعنا بعض المرتدات بسبب بعض التمريرات التي كان يجب أن تكون بجودة أعلى".

وأوضح فينغر "افتقدنا اللمسة النهائية وفي نوع من هذه المباريات، عليك أن تستغل فرصك أو سوف تعاني".

وعن هدف هاري كين في مرمى فريقه، قال فينغر "كين هو مهاجم عالمي ويسجل ضد جميع الفرق".

وبهزيمة أمس، تجمد رصيد أرسنال عند 45 نقطة في المركز السادس، بينما ارتفع رصيد توتنهام إلى 52 نقطة في المركز الثالث.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0501
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريال مدريد يتوج ببطولة الدوري الأوروبي لكرة السلة      جديد إعلام الشبيحة.. وزارة (للشهداء والجرحى) ومؤيدون يسخرون      احمل معولك واتبعني إلى الائتلاف .. فؤاد عبد العزيز*      حوران.. مزارعون يحولون أرض (اللواء 52) لمساحات زراعية تزينها سنابل القمح      توتر بعد مقتل عنصر من "ثوار الرقة" برصاص "سوريا الديمقراطية"      ارتفاع جديد للدولار في سوريا      مسؤول إيراني.. ليتكم تساوون السنة باليهود والزرادشتيين وتسمحون لهم ببناء مسجد واحد في طهران      زلزال بقوة 4.2 ريختر يضرب جنوب غربي إيران