أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إعادة افتتاح ريتز كارلتون بعد تحويله لمعتقل أمراء سعوديين

منوع من العالم | 2018-02-11 12:40:44
إعادة افتتاح ريتز كارلتون بعد تحويله لمعتقل أمراء سعوديين
   يقبل الفندق الحجوزات اعتبارا من اليوم الأحد - وكالات
أعيد افتتاح فندق ريتز كارلتون بالعاصمة السعودية الرياض أمام الجمهور، بعد ثلاثة أشهر من تحويله إلى مركز احتجاز فاخر لعشرات الأمراء ورجال الأعمال والمسؤولين في عملية تطهير لمكافحة الفساد.

ويقبل الفندق الحجوزات اعتبارا من الأحد، بأسعار تبدأ من 665 دولار لليلة.

وكان الأمير الملياردير، الوليد بن طلال، وهو مستثمر رئيسي في الشركات الغربية، من بين أولئك الذين اعتقلوا في الفندق لأكثر من 80 يوما، قبل إطلاق سراحه الشهر الماضي.

يشار إلى أن هذا الفندق الشهير هو نفس المكان الذي أقام به الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال زيارته للمملكة في مايو / أيار.

وتقول الحكومة إن الحملة، التي بدأت في مطلع نوفمبر / تشرين ثاني برئاسة ولي العهد محمد بن سلمان، حققت أكثر من 100 مليار دولار كتسويات ماليه مقابل الإفراج عن معظم المعتقلين.
أ.ب
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3763
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الوداد البيضاوي يحرز لقب كأس السوبر الافريقية لأول مرة      الخبز بالقرب من المنزل!.. جديد وزير تجارة النظام      معامل تجميع السيارات تثير المزيد من الجدل.. والحكومة تقترح هذه المعالجة!      السبت.. أسعار العملات في سوريا      مجلس الأمن يقر هدنة في سوريا لمدة 30 يوما      مع مصريين وعراقي.. "تحرير سوريا" تطلب رأس 4 قياديين في "تحرير الشام" في مقدمتهم الجولاني      غصن الزيتون.. "الحر" يسيطر على قرى جديدة ويحاصر محاور بلدة "جنديرس"      الجامعة العربية: نقل السفارة الأمريكية إلى القدس "استفزاز وقرار خاطئ"