أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الجيش الإسرائيلي: إصابة طيار بجروح خطيرة

دولي | 2018-02-10 11:36:26
الجيش الإسرائيلي: إصابة طيار بجروح خطيرة
   أرشيف
الأناضول
قال الجيش الإسرائيلي، إن طيارا أصيب بجروح خطيرة بعد إخلاء مقاتلة من طراز F-16 نفذت صباح اليوم غارة على هدف إيراني داخل سوريا.

وقال الجيش في بيان أرسل نسخة منه إلى الأناضول، "أصيب طيار بجروح خطيرة وآخر بجروح طفيفة، بعد إخلاء طائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي".

وأضاف أن الطيارين الاثنين غادرا المقاتلة بصورة طارئة.

ولم يوضح الجيش ما إذا كانت الطائرة قد تحطمت نتيجة تعرضها لنيران سورية، واستدرك بالقول "يجري التحقيق في الموضوع".

وقد أعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم، إسقاط طائرة إيرانية دون طيار في الأجواء الإسرائيلية، وتحطم مقاتلة من طراز F-16 تابعة له بعد تنفيذها غارة على هدف إيراني داخل سوريا.

من جانبها أفادت وكالة "سانا" التابعة للنظام السوري، أن الدفاعات الجوية تصدت لمقاتلات إسرائيلية وسط البلاد، وأصابت أكثر من واحدة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا وميليشياتها تجهز رتلاً قوامه 200 آلية عسكرية في سهل الغاب      لاعبو تركيا يتحدون "يويفا" ويؤدون التحية العسكرية في الملعب      فتش عن الهوية..‏ حسين الزعبي*      تراجع أسعار النفط لليوم الثاني مع استمرار ضبابية اتفاق التجارة      تركيا تنتزع تعادلًا ثمينًا من فرنسا في تصفيات "يورو 2020"      ترامب: لا يستبعد تعمد الإدارة الذاتية إطلاق سراح عناصر تنظيم "الدولة"      غوطة دمشق.. الأسد يرفض تسوية أكثر من 3 آلاف شاب      عصابات سرقة تنهب منازل مدينة "يبرود" بريف دمشق