أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

دلائل على قتله تعذيبا بسجن رومية.. الأمن اللبناني يُسلّم الشاب السوري خالد الدياب جثة هامدة

دلائل على قتله تعذيبا بسجن رومية.. الأمن اللبناني يُسلّم الشاب السوري خالد الدياب جثة هامدة
زمان الوصل TV (خاص - لبنان)


تحذير: يحتوي مشاهد مؤثرة   

تسلمت عائلة الدياب المقيمة في مخيمات عرسال اللبنانية بالقرب من الحدود السورية يوم الثلاثاء الفائت جثة ابنهم خالد حسين، والذي لقي مصرعه في سجن رومية. 

الشاب تم اعتقاله من المخيم في رمضان الفائت من قبل أجهزة الأمن اللبناني، رفقة عدد من اللاجئين السوريين، خلال عملية للجيش على مخيمي النور والقارية، سميت بعملية "قض المضاجع". 

وذكر مراسل "زمان الوصل TV" أن أثار التعذيب على جسد ورقبة الضحية واضحة للعيان، ما يعزز فكرة تصفيته داخل المعتقل، وهو أمر تكرر مرات عديدة مع اللاجئين السوريين الذين تم اعتقالهم سابقا. 

الضحية أب لسبعة أطفال صغار مقيمين في المخيمات، ولديه أخ ضرير وآخر معتقل حتى الآن لدى السلطات اللبنانية، وتخشى العائلة رفع دعوة جنائية ضد إدارة السجن خوفه على ولدهم الآخر المعتقل منذ أكثر من عامين أن يلاقي مصير أخوه المقتول.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القنصل السعودي في إسطنبول يغادر تركيا      كبرى البنوك تعلن مقاطعتها مؤتمر الرياض الاستثماري      جمعية إغاثية تعلق نشاطها بعد اعتقال "تحرير الشام" مديرها في "أطمة"      أردوغان: فريق التحقيق يبحث احتمال وجود مواد سامة بالقنصلية السعودية      جاويش أوغلو: مماطلة واشنطن في موضوع منبج ستعيدنا إلى الوراء      لقاء روسي إسرائيلي في موسكو لبحث الأوضاع السورية      بشار الجالس في حضن بوتين يهنئ رئيس جهورية القرم بالعودة إلى حضن روسيا      تحطم طائرة عسكرية سعودية ومقتل طاقمها