أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

Bose تعلن عن سماعتها الجديدة SoundSport Free

تكنولوجيا | 2018-02-09 12:32:18
Bose تعلن عن سماعتها الجديدة SoundSport Free
   تم تصميم SoundSport Free لممارسة التمارين الرياضية المكثفة
البوابة العربية للأخبار التقنية
أعلنت شركة Bose عن سماعتها الجديدة SoundSport Free العاملة بتقنية البلوتوث، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية الاستمتاع بأنغام الموسيقى أثناء ممارسة التمارين الرياضية بمنتهى السهولة، وقد تم تصميم السماعات الجديدة لتحقيق توازن جديد بين الحجم والأداء والاستمرارية من خلال تصميم لاسلكي مُعدّ ليتماشى مع ممارسة الرياضة.

وقال براين ماجواير، مدير المنتجات المحمولة في Bose: "تمثل SoundSport Free حلًا مثاليًا مدعومًا بتكنولوجيا حديثة يحاكي تطلعات العملاء حول سماعات الرأس من خلال قطعتين صغيرتين مريحتين للأذن، توفران صوتًا واضحًا واستخدامُا سهلًا وشعورًا مميزًا في آنٍ معًا".

وتعتمد سماعات SoundSport Free الجديدة على نظام حساسات جديد للحفاظ على اتصال قوي وفاعل مع بعضها من جهة، ومع الهاتف أو الجهاز اللوحي المقترن بها من جهة أخرى، سواء كان الجهاز على مسافة 30 قدمًا أم في جيبك أو في الحقيبة الرياضية أو مثبتًا إلى ذراعك.

كما تتيح الاستماع إلى الموسيقى القوية والواضحة دون أي تشويش أو تقطّع لمدة تصل إلى 5 ساعات، وذلك بفضل حزمة صوتية مصغرة تتضمن تقنية Bose لمعالجة الإشارة الرقمية وموازن الصوت المعزز وبطارية ليثيوم أيون القابلة لإعادة الشحن.

وتم تصميم SoundSport Free لممارسة التمارين الرياضية المكثفة، فهي مزودة برأس "ستي هير" الذي يتيح تثبيتها في الأذنين بصورة مريحة وآمنة لساعاتٍ طويلة.

وتتميز السماعات ببنية قوية تحقق معيار IPX4 لمقاومة الماء والتعرق على مدار الفصول وفي مختلف الأجواء، سواء في بيئة داخلية أم في الهواء الطلق، كما تتيح سهولة استخدام الهاتف الجوال والمساعد الشخصي الافتراضي بمجرد الضغط على السماعة اليمينية.  

وسوف تتوفر السماعات بثلاثة ألوان هي الأسود الحالك والأسود المزرق مع الأصفر والبرتقالي المشرق مع الأسود المزرق، كما ستتوافر للبيع لدى مختلف متاجر Bose ووكلائها المعتمدين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7360
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريال مدريد يتوج ببطولة الدوري الأوروبي لكرة السلة      جديد إعلام الشبيحة.. وزارة (للشهداء والجرحى) ومؤيدون يسخرون      احمل معولك واتبعني إلى الائتلاف .. فؤاد عبد العزيز*      حوران.. مزارعون يحولون أرض (اللواء 52) لمساحات زراعية تزينها سنابل القمح      توتر بعد مقتل عنصر من "ثوار الرقة" برصاص "سوريا الديمقراطية"      ارتفاع جديد للدولار في سوريا      مسؤول إيراني.. ليتكم تساوون السنة باليهود والزرادشتيين وتسمحون لهم ببناء مسجد واحد في طهران      زلزال بقوة 4.2 ريختر يضرب جنوب غربي إيران