أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مشاهد مؤثرة... 1200 شهيد وجريح خلال 4 أيام ضحايا مجازر الأسد بوتين بريف دمشق

مشاهد مؤثرة... 1200 شهيد وجريح خلال 4 أيام ضحايا مجازر الأسد بوتين بريف دمشق
زمان الوصل TV (متابعات)

دون رادع دولي أو حول أو قوة لسكان الأرض، يتابع طيران الأسد وبوتين تصعيدهما وقصفهما لمدن وبلدات الغوطة الشرقية لليوم الرابع على التوالي، مرتكبين مجازر عدة بحق المدنيين كان أخرها قبل ساعات قليلة في بلدة جسرين. 

ويؤكد مركز الغوطة الإعلامي أن عدد ضحايا المجزرة الأخيرة في جسرين، اليوم الخميس، وصل حتى اللحظة إلى 17 شهيدا وأكثر من 50 جريحا، فيما وصل عدد ضحايا اليوم في كامل مدن وبلدات الريف الدمشقي إلى 70 شهيدا. 

ومنذ يوم الإثنين الفائت وحتى اللحظة تجاوز عدد الشهداء 216، وهو عدد قابل للزيادة، فيما اقترب عدد الجرحى والمصابين من الألف مدني، وتحاول فرق الدفاع المدني والمشافي الميدانية ـ الفارغة تقريبا من الأدوية والمعدات ـ إسعاف ما يمكن اسعافه والتقليل من حجم الخسائر بالأرواح.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا      ليفربول ومانشستر يونايتد يتنافسان من أجل التعاقد مع "راموس"      "مسلم" مستاء من روسيا وغير واثق من بقاء الأمريكان طويلا في مناطقه      مصر.. البراءة لرئيس ديوان مبارك من الكسب غير المشروع      منظمات حقوقية تستنكر ترحيل لبنان 16 لاجئا سوريا