أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مشاهد مؤثرة... 1200 شهيد وجريح خلال 4 أيام ضحايا مجازر الأسد بوتين بريف دمشق

مشاهد مؤثرة... 1200 شهيد وجريح خلال 4 أيام ضحايا مجازر الأسد بوتين بريف دمشق
زمان الوصل TV (متابعات)

دون رادع دولي أو حول أو قوة لسكان الأرض، يتابع طيران الأسد وبوتين تصعيدهما وقصفهما لمدن وبلدات الغوطة الشرقية لليوم الرابع على التوالي، مرتكبين مجازر عدة بحق المدنيين كان أخرها قبل ساعات قليلة في بلدة جسرين. 

ويؤكد مركز الغوطة الإعلامي أن عدد ضحايا المجزرة الأخيرة في جسرين، اليوم الخميس، وصل حتى اللحظة إلى 17 شهيدا وأكثر من 50 جريحا، فيما وصل عدد ضحايا اليوم في كامل مدن وبلدات الريف الدمشقي إلى 70 شهيدا. 

ومنذ يوم الإثنين الفائت وحتى اللحظة تجاوز عدد الشهداء 216، وهو عدد قابل للزيادة، فيما اقترب عدد الجرحى والمصابين من الألف مدني، وتحاول فرق الدفاع المدني والمشافي الميدانية ـ الفارغة تقريبا من الأدوية والمعدات ـ إسعاف ما يمكن اسعافه والتقليل من حجم الخسائر بالأرواح.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح