أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إيران: إطلاق النار على شخص حاول اقتحام قصر الرئاسة بسيف

دولي | 2018-02-05 18:35:38
إيران: إطلاق النار على شخص حاول اقتحام قصر الرئاسة بسيف
   لم يتضح ما إذا كان الرئيس حسن روحاني داخل القصر اليوم الاثنين
أ.ب
 فتح حراس القصر الرئاسي في طهران النار على شخص يشهر سيفا ويحاول دخول مجمع القصر ما تسبب في إصابته بجروح، وفقا لوكالة أنباء (إيرنا) الرسمية.

نقلت الوكالة عن حامد رضا جودرزي، نائب قائد قوات الأمن في طهران، قوله إن الرجل البالغ من العمر 35 عاما نقل إلى مستشفى لتلقي العلاج.

لم ترد معلومات عن حالته الصحية، ودوافع محاولته اقتحام القصر.

وذكرت إيرنا أن الرجل نجح في تخطي أول نقطة تفتيش أمام القصر، حيث توجد عدة نقاط.

ولم يتضح ما إذا كان الرئيس حسن روحاني داخل القصر اليوم الاثنين.

تعد محاولات اقتحام المجمع الرئاسي بالسيف نادرة، رغم أن الإيرانيين عادة ما يحملون أسيافا وخناجر خاصة عندما يرتدون ملابس تقليدية.

حاولت الشرطة منع المواطنين من حمل مثل هذه الأسلحة، وصادرتها في بعض الأحيان.
متابع
2018-02-06
المهاجم من جماعة الصوفية -احدى الفرق الشيعية المحظورة في ايران وقد لقوا مالقوا من التنكيل من قبل الباسيج اليد الضاربة للولي السفيه !!!
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تراجع أسعار النفط لليوم الثاني مع استمرار ضبابية اتفاق التجارة      تركيا تنتزع تعادلًا ثمينًا من فرنسا في تصفيات "يورو 2020"      ترامب: لا يستبعد تعمد الإدارة الذاتية إطلاق سراح عناصر تنظيم "الدولة"      غوطة دمشق.. الأسد يرفض تسوية أكثر من 3 آلاف شاب      عصابات سرقة تنهب منازل مدينة "يبرود" بريف دمشق      "آسايش" ينهب "العروبة" في القامشلي      فرض عقوبات على تركيا.. ترامب: ليطلب الأكراد من الأسد أو نابليون بونابرت حمايتهم      صور... بعد تدمير النظام والأمريكان والروس جسور الفرات.. من أين تعبر قوات الأسد لمؤازرة "قسد"