أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماتيس: مؤتمر سوتشي فشل في الوصول إلى نتائج

دولي | 2018-02-03 10:22:41
ماتيس: مؤتمر سوتشي فشل في الوصول إلى نتائج
   وزير الدفاع الأمريكي "جيمس ماتيس"
زمان الوصل - رصد
أكد وزير الدفاع الأمريكي "جيمس ماتيس" أن المشاركين في مؤتمر "سوتشي" فشلوا في الوصول لنتائج تذكر. 

وقال "ماتيس" في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "ترون أن (المشاركين) في مؤتمر سوتشي لم يحققوا شيئا، وأعتقد أن هذا هو الأسلوب الأكثر لباقة لوصف النتيجة، وها هم يعودون و المبعوث الأممي ستيفان دي ميستورا والأمم المتحدة إلى جنيف".

وأضاف: "نريد العودة إلى مهمة القضاء على تنظيم الدولة، وتدمير مواقعه، وتحقيق شروط في سوريا تمكننا من المشاركة بحرية أكبر في مفاوضات جنيف".

وكان مؤتمر سوتشي أصدر 3 وثائق هي البيان الختامي ورسالة المشاركين وقائمة المرشحين للجنة الدستورية.

وصادق المشاركون في المؤتمر على قائمة أعضاء اللّجنة المعنية بدراسة القضايا المتعلقة بصياغة الدستور والتي تضم 150 شخصا، إلا أن التشكيلة النهائية للجنة وكذلك إطار عملها سيحددهما دي ميستورا، الذي يستطيع إدراج أفراد آخرين فيها، بحسب الجانب الروسي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هواوي تسعى لاقتراض مليار دولار بعد قيود أمريكية      تركيا.. ضبط كتاب يعود إلى 1400 عامًا في "دياربكر"      طائرات الأسد وروسيا تلغي صلاة الجمعة بريف إدلب      جيفري: واشنطن تعمل لإنشاء منطقة آمنة شمال سوريا ‏      قوات الأسد تقتل لبنانيا وتختطف اثنين آخرين من جرود "عرسال"      الحرائق واحتكار الإدارة الكردية لشراء المحاصيل يقلقان مزارعي "الجزيرة"      لأول مرة.. الشمبانزي يأكل السلاحف      رئيسة وزراء بريطانيا تقرر الاستقالة من منصبها