أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماتيس: مؤتمر سوتشي فشل في الوصول إلى نتائج

دولي | 2018-02-03 10:22:41
ماتيس: مؤتمر سوتشي فشل في الوصول إلى نتائج
   وزير الدفاع الأمريكي "جيمس ماتيس"
زمان الوصل - رصد
أكد وزير الدفاع الأمريكي "جيمس ماتيس" أن المشاركين في مؤتمر "سوتشي" فشلوا في الوصول لنتائج تذكر. 

وقال "ماتيس" في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "ترون أن (المشاركين) في مؤتمر سوتشي لم يحققوا شيئا، وأعتقد أن هذا هو الأسلوب الأكثر لباقة لوصف النتيجة، وها هم يعودون و المبعوث الأممي ستيفان دي ميستورا والأمم المتحدة إلى جنيف".

وأضاف: "نريد العودة إلى مهمة القضاء على تنظيم الدولة، وتدمير مواقعه، وتحقيق شروط في سوريا تمكننا من المشاركة بحرية أكبر في مفاوضات جنيف".

وكان مؤتمر سوتشي أصدر 3 وثائق هي البيان الختامي ورسالة المشاركين وقائمة المرشحين للجنة الدستورية.

وصادق المشاركون في المؤتمر على قائمة أعضاء اللّجنة المعنية بدراسة القضايا المتعلقة بصياغة الدستور والتي تضم 150 شخصا، إلا أن التشكيلة النهائية للجنة وكذلك إطار عملها سيحددهما دي ميستورا، الذي يستطيع إدراج أفراد آخرين فيها، بحسب الجانب الروسي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فتش عن الهوية..‏ حسين الزعبي*      تراجع أسعار النفط لليوم الثاني مع استمرار ضبابية اتفاق التجارة      تركيا تنتزع تعادلًا ثمينًا من فرنسا في تصفيات "يورو 2020"      ترامب: لا يستبعد تعمد الإدارة الذاتية إطلاق سراح عناصر تنظيم "الدولة"      غوطة دمشق.. الأسد يرفض تسوية أكثر من 3 آلاف شاب      عصابات سرقة تنهب منازل مدينة "يبرود" بريف دمشق      "آسايش" ينهب "العروبة" في القامشلي      فرض عقوبات على تركيا.. ترامب: ليطلب الأكراد من الأسد أو نابليون بونابرت حمايتهم