أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحسكة .. PYD يشيع توابيت فارغة لقتلاه في دير الزور

محلي | 2018-01-26 17:36:28
الحسكة .. PYD يشيع توابيت فارغة لقتلاه في دير الزور
   صور القتلى
زمان الوصل
نفى أهالي منطقة "تل حميس" اليوم الجمعة صحة رواية وسائل إعلام تابعة لحزب "الاتحاد الديمقراطي" PYD حول دفن 12 قتيلا من المتطوعين العرب ضمن صفوف وحدات حماية الشعب في البلدة شرق الحسكة، مؤكدين إن أربع جثث فقط وصلت إلى المنطقة بعد مقتلهم بدير الزور الأسبوع الماضي.

ونقل مراسل "زمان الوصل" عن أهالي البلدة قولهم: "إن 18 عنصراً متطوعاً في ميليشيا وحدات حماية الشعب YPG بينهم 13 عنصراً من البلدة قتلوا وأسروا في هجوم لتنظيم الدولة على بلدة البحرة ومحيط بلدتي البحرة وغرانيج بريف دير الزور خلال عاصفة رميلة ضربت المنطقة الاسبوع الماضي، لكن جثث 4 منهم وصلت من دير الزور فقط.

وقال الأهالي: لـ "زمان الوصل" إن باقي أفراد المجموعة أعدم بعضهم التنظيم ونشر صور لاثنين منهم بعد قتلهما، بينما فقد الباقي ولا يعرف مصيرهم حتى اللحظة.

وذكرت وسائل إعلام تابعة لحزب "الاتحاد الديمقراطي" أمس الخميس إن الأهالي دفنوا جثث 12 قتيلاً من ميليشيا "وحدات حماية الشعب" في مقبرة قرية "الصالحية" غرب بلدة "تل حميس" بعد استلامها في حي "العنترية" بمدينة القامشلي.

وتعود الجثث بحسب اعلام حزب "الاتحاد الديمقراطي" للعناصر "محمد عبدالله الخليف، ولقمان توفيق الخليف، وهلوش صالح الخليف، وسليمان محمد الخليف من قرية خربة عمر، وأحمد سليمان السلمو، وتحسين عبد اللطيف محمد، وعلام السلمو من قرية بلقيس، وعبد طه العليوي، وفتاح عبد العزيز العليوي من قرية خربة الناقة، ومهيدي صالح الأحمد من قرية أبو جرن، ومحمد سليمان الأحمد من قرية الكعيد، وفيصل ابراهيم الخليف من قرية الحصوية".

ويشنّ مسلحو تنظيم "الدولة" هجوماً مستمرا منذ الأسبوع الماضي على مواقع "سوريا الديمقراطية" شرق دير الزور ضمن عمليات أطلق عليها غزوة "الثأر للعفيفات" مستخدماً المفخخات و "الانغماسيين" (الانتحاريين) بعد مقتل بعض نساء عناصر التنظيم وأسر اخريات خلال المعارك بمنطقة "الشعيطات" على يد ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" المدعومة أمريكياً.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: السكري يزيد خطر قصور القلب لدى النساء أكثر من الرجال      الاتحاد الأوروبي يقدم مليار يورو لمساعدة اللاجئين السوريين في تركيا      وزير خارجية البحرين والإسرائيلي "كاتس" في صورة بواشنطن      فرنسا تتأهب لنهائي كأس الأمم الافريقية      نقل شخص يشتبه في انتمائه لتنظيم الدولة من سوريا إلى أمريكا لمحاكمته      حكومة جبل طارق تمد فترة احتجاز ناقلة نفط إيرانية      "أستانا 13" في آب بمشاركة لبنان والعراق      الشرطة اليابانية تفتش استوديو الرسوم المتحركة المحترق