أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هاليب تبلغ دور الثمانية في استراليا المفتوحة

العالم | 2018-01-22 11:27:58
هاليب تبلغ دور الثمانية في استراليا المفتوحة
   الرومانية سيمونا هاليب - جيتي
رويترز
أثبتت سيمونا هاليب المصنفة الأولى على العالم أنها تمتلك خبرة كبيرة مقارنة باليابانية الصاعدة نعومي أوساكا بعد أن شقت طريقها نحو دور الثمانية لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بالفوز عليها 6-3 و6-2 يوم الاثنين.

ولا تكشف النتيجة عن القصة بأكملها حيث قاتلت اللاعبة الرومانية منذ البداية في مواجهة اللاعبة البالغة من العمر 20 عاما التي باتت مرشحة لتنضم لفئة كبار اللاعبات في الفترة المقبلة.

وبدا أن هاليب، التي لا تزال تبحث عن أول ألقابها على صعيد البطولات الأربع الكبرى، تحت المطرقة في المراحل الأولى من المباراة بعد أن شقت أوساكا المصنفة 72 عالميا طريقها بقوة لتمنح لنفسها فرصة كسر إرسال منافستها عدة مرات.

وأظهرت هاليب قوتها المعتادة لتنقذ أربع نقاط لكسر الإرسال في شوط قوي، وهي متراجعة 2-3، شهد ستة تعادلات وهو ما ثبت انه نقطة تحول في اللقاء.

وبدأت هاليب في الاستفادة من أخطاء اوساكا وكسرت إرسالها مرتين في طريقها لانتزاع المجموعة الأولى بينما بدا أن قوة اللاعبة اليابانية تنهار.

وخفتت الروح المعنوية لاوساكا في المجموعة الثانية وعقب تقدمها 5-2 استطاعت هاليب تسديد ضربة أمامية حاسمة لتضمن الفوز وتبلغ دور الثمانية للمرة الثالثة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"      ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد