أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نادال يصعد لدور الثمانية في ملبورن بارك

العالم | 2018-01-21 11:15:05
نادال يصعد لدور الثمانية في ملبورن بارك
   الاسباني رفائيل نادال - جيتي
رويترز
صمد المصنف الأول الاسباني رفائيل نادال في مواجهة منافسه دييجو شوارتزمان ونجح في تجاوز عقبة اللاعب الأرجنتيني الذي قاوم بكل قوة وفاز عليه 6-3 و6-7 و6-3 و6-3 ليصعد لدور الثمانية في منافسات فردي الرجال في بطولة استراليا المفتوحة للتنس يوم الأحد.

وفوجي نادال بأداء شوارتزمان القوي الذي كسر ارسال اللاعب الاسباني ثلاث مرات قبل أن يفوز بالمجموعة الثانية في ملعب رود ليفر.

لكن نادال الذي سبق له الحصول على 16 لقبا في البطولات الكبرى رد وكعادته بقوة كاسحة ونجح في الصمود في وجه كرات شوارتزمان المصنف 24 القوية وحسم المباراة في ثالثة فرصة للحسم بضربة خلفية هائلة قرب الخط.

وضمن الفوز لنادال الاحتفاظ بالمركز الأول في قائمة التصنيف العالمية.

وسيلتقي نادال في الدور المقبل مع المصنف السادس الكرواتي مارين شيليتش الذي سبق له التتويج بلقب أمريكا المفتوحة.

وتأهل شيليتش لدور الثمانية في وقت سابق اليوم بعد فوزه على الاسباني بابلو كارينيو 6-7 و6-3 و7-6 و7-6.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة      مقتل 46 مقاتلا من "الوطني السوري" منذ انطلاق "نبع السلام"      مظاهرات في دير الزور رافضة دخول قوات الأسد وروسيا وإيران