أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ديوكوفيتش يصعد للدور الرابع في ملبورن بارك

العالم | 2018-01-20 14:35:23
ديوكوفيتش يصعد للدور الرابع في ملبورن بارك
   الصربي نوفاك ديوكوفيتش - جيتي
رويترز
رغم إصابته بالتواء في عضلات أسفل الظهر إلى جانب معاناته من إصابة في المرفق تأهل البطل السابق الصربي نوفاك ديوكوفيتش للدور الرابع (دور 16) في منافسات فردي الرجال في بطولة استراليا المفتوحة للتنس يوم السبت بعد فوزه على الإسباني البرت راموس بينيولاس المصنف 21 في البطولة.

وفاز المصنف 14 ديوكوفيتش الذي سبق له حصد لقب البطولة ست مرات على منافسه الإسباني بثلاث مجموعات متتالية وبواقع 6-2 و6-3 و6-3 بعد مباراة استمرت ساعتين و21 دقيقة.

وبعد حفاظه على إرساله ليتقدم 2-1 في المجموعة الثانية طلب ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا سابقا وقتا مستقطعا للعلاج بينما حاول أخصائي التخفيف من معاناته.

لكن الإصابة لم تؤثر على تفوق اللاعب الصربي المخضرم الذي كسر بعد ذلك مباشرة إرسال منافسه قبل أن يحقق فوزا سريعا مستحقا ويضمن الاستمرار في البطولة.

وهذه هي أول بطولة يشارك فيها ديوكوفيتش (30 عاما) منذ ستة أشهر بسبب إصابة في المرفق.

وفي مواجهة بين جيلين مختلفين سيلتقي ديوكوفيتش في دور 16 مع لاعب كوريا الجنوبية الشاب تشونج هيون (21 عاما) الذي فاز في وقت سابق يوم السبت على الألماني الشاب الكسندر زفيريف.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا