أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مرسيليا يصعد للمركز الثاني في الدوري الفرنسي

العالم | 2018-01-20 10:31:40
مرسيليا يصعد للمركز الثاني في الدوري الفرنسي
   فلوريان توفان - جيتي
رويترز
صعد مرسيليا للمركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعدما استفاد من هدفي ديميتري باييه وفلوريان توفان ليفوز 2-صفر على كاين يوم الجمعة.

وسجل باييه وتوفان ثنائية في الشوط الثاني ليحقق مرسيليا فوزه الرابع على التوالي رافعا رصيده إلى 47 نقطة من 22 مباراة بفارق تسع نقاط خلف المتصدر باريس سان جيرمان الذي يحل ضيفا على أولمبيك ليون صاحب المركز الثالث يوم الأحد.

وعانى الفريق الزائر خلال شوط أول باهت لكنه زاد من سرعته بعد الاستراحة ليقتنص الفوز الذي جمد رصيد كاين عند 27 نقطة بالمركز العاشر.

وافتتح باييه التسجيل من علامة الجزاء في الدقيقة 55 ثم سدد توفان كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء ليضاعف التقدم في الدقيقة 74.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا