أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مرسيليا يصعد للمركز الثاني في الدوري الفرنسي

العالم | 2018-01-20 10:31:40
مرسيليا يصعد للمركز الثاني في الدوري الفرنسي
   فلوريان توفان - جيتي
رويترز
صعد مرسيليا للمركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعدما استفاد من هدفي ديميتري باييه وفلوريان توفان ليفوز 2-صفر على كاين يوم الجمعة.

وسجل باييه وتوفان ثنائية في الشوط الثاني ليحقق مرسيليا فوزه الرابع على التوالي رافعا رصيده إلى 47 نقطة من 22 مباراة بفارق تسع نقاط خلف المتصدر باريس سان جيرمان الذي يحل ضيفا على أولمبيك ليون صاحب المركز الثالث يوم الأحد.

وعانى الفريق الزائر خلال شوط أول باهت لكنه زاد من سرعته بعد الاستراحة ليقتنص الفوز الذي جمد رصيد كاين عند 27 نقطة بالمركز العاشر.

وافتتح باييه التسجيل من علامة الجزاء في الدقيقة 55 ثم سدد توفان كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء ليضاعف التقدم في الدقيقة 74.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا