أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مرسيليا يصعد للمركز الثاني في الدوري الفرنسي

العالم | 2018-01-20 10:31:40
مرسيليا يصعد للمركز الثاني في الدوري الفرنسي
   فلوريان توفان - جيتي
رويترز
صعد مرسيليا للمركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعدما استفاد من هدفي ديميتري باييه وفلوريان توفان ليفوز 2-صفر على كاين يوم الجمعة.

وسجل باييه وتوفان ثنائية في الشوط الثاني ليحقق مرسيليا فوزه الرابع على التوالي رافعا رصيده إلى 47 نقطة من 22 مباراة بفارق تسع نقاط خلف المتصدر باريس سان جيرمان الذي يحل ضيفا على أولمبيك ليون صاحب المركز الثالث يوم الأحد.

وعانى الفريق الزائر خلال شوط أول باهت لكنه زاد من سرعته بعد الاستراحة ليقتنص الفوز الذي جمد رصيد كاين عند 27 نقطة بالمركز العاشر.

وافتتح باييه التسجيل من علامة الجزاء في الدقيقة 55 ثم سدد توفان كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء ليضاعف التقدم في الدقيقة 74.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان      بومبيو: إيران أكبر دولة راعية لـ"الإرهاب" في العالم      مقتل جندي تركي في اشتباكات مع "وحدات الحماية" شمالي سوريا      ألمانيا.. أكبر شركات الكيماوي في العالم تعاني تدهور أسهمها بسبب صفقة مع النظام      "ميسي إيران" خلف القضبان.. بتهمة ممارسة الرذيلة مع 23 أمرأة