أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هاليب تهزم بوشار وتصعد للدور الثالث في بطولة استراليا

العالم | 2018-01-18 12:52:10
هاليب تهزم بوشار وتصعد للدور الثالث في بطولة استراليا
   كسرت هاليب إرسال بوشار أكثر من مرة لتحسم سريعا المباراة - جيتي
رويترز
بددت المصنفة الأولى الرومانية سيمونا هاليب كل الشكوك التي أثيرت حول لياقتها البدنية وحققت فوزا سريعا بواقع 6-2 و6-2 على منافستها الكندية أوجيني بوشار ضمنت به الظهور في الدور الثالث من بطولة استراليا المفتوحة للتنس يوم الخميس.

وأصيبت هاليب المصنفة الأولى عالميا بالتواء في الكاحل في مباراتها في الدور الأول الثلاثاء الماضي لكن حركتها في مباراة يوم الخميس التي استمرت 65 دقيقة كانت طبيعية تماما دون أي آثار للإصابة.

وكسرت هاليب إرسال بوشار أكثر من مرة لتحسم سريعا المباراة وتضرب موعدا في الدور المقبل مع الأمريكية لورين ديفيز.

وكانت بوشار فازت على هاليب في قبل نهائي بطولة ويمبلدون في 2014 وفي مباراة يوم الخميس ارتكبت 26 خطأ سهلا أهدت بهم الفوز لهاليب التي حسمت المباراة بكرة أمامية هائلة ارسلتها اللاعبة الكندية إلى خارج الملعب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟