أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هاليب تهزم بوشار وتصعد للدور الثالث في بطولة استراليا

العالم | 2018-01-18 12:52:10
هاليب تهزم بوشار وتصعد للدور الثالث في بطولة استراليا
   كسرت هاليب إرسال بوشار أكثر من مرة لتحسم سريعا المباراة - جيتي
رويترز
بددت المصنفة الأولى الرومانية سيمونا هاليب كل الشكوك التي أثيرت حول لياقتها البدنية وحققت فوزا سريعا بواقع 6-2 و6-2 على منافستها الكندية أوجيني بوشار ضمنت به الظهور في الدور الثالث من بطولة استراليا المفتوحة للتنس يوم الخميس.

وأصيبت هاليب المصنفة الأولى عالميا بالتواء في الكاحل في مباراتها في الدور الأول الثلاثاء الماضي لكن حركتها في مباراة يوم الخميس التي استمرت 65 دقيقة كانت طبيعية تماما دون أي آثار للإصابة.

وكسرت هاليب إرسال بوشار أكثر من مرة لتحسم سريعا المباراة وتضرب موعدا في الدور المقبل مع الأمريكية لورين ديفيز.

وكانت بوشار فازت على هاليب في قبل نهائي بطولة ويمبلدون في 2014 وفي مباراة يوم الخميس ارتكبت 26 خطأ سهلا أهدت بهم الفوز لهاليب التي حسمت المباراة بكرة أمامية هائلة ارسلتها اللاعبة الكندية إلى خارج الملعب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسد يبحث عن 45 ألف لبناني... هكذا استغل عون "ملف المفقودين اللبنانيين" لتلميع صورته      برلمان بريطانيا يرفض إجراء تصويت جديد على اتفاق بريكست      اختيار موراي لتمثيل بريطانيا في نهائيات كأس ديفيز للتنس      زيمبابوي: نفوق 55 فيلا بسبب الجفاف      الاتحاد الأوروبي يدرس طلب تأجيل موعد خروج بريطانيا      السودان.. الجيش يدعو لإبعاد المظاهرات عن المواقع العسكرية      أردوغان: سنقدم على الخطوات اللازمة بعد المباحثات مع بوتين      أبرز الإجراءات "الإصلاحية" التي أعلن عنها سعد الحريري