أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ديوكوفيتش يتأهل للدور الثاني في بطولة استراليا

العالم | 2018-01-16 10:03:33
ديوكوفيتش يتأهل للدور الثاني في بطولة استراليا
   نوفاك ديوكوفيتش - جيتي
رويترز
احتفل نوفاك ديوكوفيتش بعودته التي طال انتظارها إلى البطولات الأربع الكبرى بانتصار ساحق 6-1 و6-2 و6-4 على الأمريكي دونالد يانج ليتأهل للدور الثاني في بطولة استراليا المفتوحة للتنس يوم الثلاثاء.

ولم تظهر على ديوكوفيتش أي علامات على متاعب المرفق التي تسببت في ابتعاده عن النصف الثاني من موسم 2017 وتحرك بحرية وسدد 33 ضربة ناجحة خلال المباراة التي استغرقت ساعة واحدة و51 دقيقة على ملعب مارجريت كورت.

وكان ديوكوفيتش يخوض مباراته الأولى منذ انسحابه من دور الثمانية في ويمبلدون ورغم أنه نجح بالكاد في نصف عدد ضربات إرساله الأول، كان الأداء مبهرا من بطل استراليا المفتوحة ست مرات.

وكافح يانج لينقذ خمس نقاط لخسارة المباراة عندما كان يرسل للحفاظ على آماله لكن اللاعب الصربي الكبير أكد انتصاره في الشوط التالي ليضرب موعدا مع الفرنسي جايل مونفيس أو خاومي مونار المتأهل من التصفيات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا