أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

التنظيم يستعيد نقاطا في "الشعيطات" بدير الزور

أرشيف

أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية" يوم الاثنين استعادة السيطرة على مناطق خسرها في بلدة "غرانيج" خلال المواجهات مع ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" شرق دير الزور.

وذكر التنظيم عبر وكالة "أعماق" إن مسلحيه استعادوا السيطرة على 4 نقاط في بلدة "غرانيج" بمنطقة "الشعيطات" بعد مواجهات مع الميليشيات المدعومة أمريكياً.

وقال تنظيم "الدولة" إن 25 عنصراً من الميليشيات التي يقودها حزب "الاتحاد الديمقراطي" سقطوا بين قتيل وجريح خلال اليومين الماضيين إثر استهداف تجمعات لهم بصواريخ موجهه عن قرب على جبهات بلدة "غرانيج" وقريتي "البحرة" و "الباغوز" قرب الحدود السورية العراقية.

وسيطرت مجموعات من مسلحي "قوات سوريا الديمقراطية" مطلع الشهر الجاري على أجزاء من بلدة "غرانيج" بعد إكمال سيطرتها على بلدتي "أبو حمام" و"الكشكية" ومحيطها خلال مواجهات مع عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" في منطقة "الشعيطات" على الضفة اليسرى لنهر الفرات.

يذكر أن ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" شرعت بدعم من طيران التحالف الدولي بمعركة جديدة قبل نحو شهر ونصف الشهر لانتزاع منطقة "الشعيطات" من يد تنظيم "الدولة"، بعد وصول دفعة جديدة من الأسلحة الأمريكية إليها.

زمان الوصل
(21)    هل أعجبتك المقالة (21)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي