أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إيران ترفع الحظر عن تطبيق "تلغرام"

تكنولوجيا | 2018-01-14 09:52:10
إيران ترفع الحظر عن تطبيق "تلغرام"
   أرشيف
الأناضول
رفعت السلطات الإيرانية، اليوم الأحد، الحظر عن تطبيق "تلغرام" للتواصل الإجتماعي الذي حجبته آخر الشهر الماضي، على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها البلاد.

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا" أن تطبيق تلغرام أصبح الآن متاحًا للاستخدام على شبكة البيانات الخلوية واللاسلكية.

وفي 31 ديسمبر/كانون الأول الماضي، قال التلفزيون الرسمي الإيراني إن سلطات البلاد قرّرت مؤقتًا حجب تطبيقي إنستغرام وتيلغرام "للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين".

وشهدت العاصمة طهران ومدن رئيسية أخرى مظاهرات احتجاجية في الأيام الماضية تنديدًا بسوء الأوضاع المعيشية وغلاء الأسعار.

وبحسب الوكالة الإيرانية فإن تلك الاحتجاجات تحولت إلى أعمال عنف في بعض مناطق البلاد نتيجة التحريض من قبل "عناصر أجنبية محددة" باستخدام تطبيق "تلغرام".

ولا تزال السلطات تفرض قيودا على بعض المواقع مثل تويتر وفيسبوك. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ديانا.. قصة فتاة اعتقلت وهي حامل لتلد "تحت التعذيب"      القبض على أحد كبار ممولي ميليشيا "حزب الله" في البرازيل      "أبي علي" يستفز إدارة تلفزيون النظام والكازينو على الهواء مباشرة صباحا      "يويفا" يفتح تحقيقًا في واقعة طرد رونالدو      افتتاح مدرسة فلسطينية في إسطنبول      رئيسة الوزراء البريطانية تعترف أن مباحثات بريكسيت وصلت إلى طريق مسدود      قصف صاروخي مجهول المصدر يستهدف ميليشيات إيرانية في حلب      لافروف: اتفاق إدلب خطوة ضرورية للتسوية والتهديد الأكبر من مناطق "قسد"