أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إيران ترفع الحظر عن تطبيق "تلغرام"

تكنولوجيا | 2018-01-14 09:52:10
إيران ترفع الحظر عن تطبيق "تلغرام"
   أرشيف
الأناضول
رفعت السلطات الإيرانية، اليوم الأحد، الحظر عن تطبيق "تلغرام" للتواصل الإجتماعي الذي حجبته آخر الشهر الماضي، على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها البلاد.

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا" أن تطبيق تلغرام أصبح الآن متاحًا للاستخدام على شبكة البيانات الخلوية واللاسلكية.

وفي 31 ديسمبر/كانون الأول الماضي، قال التلفزيون الرسمي الإيراني إن سلطات البلاد قرّرت مؤقتًا حجب تطبيقي إنستغرام وتيلغرام "للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين".

وشهدت العاصمة طهران ومدن رئيسية أخرى مظاهرات احتجاجية في الأيام الماضية تنديدًا بسوء الأوضاع المعيشية وغلاء الأسعار.

وبحسب الوكالة الإيرانية فإن تلك الاحتجاجات تحولت إلى أعمال عنف في بعض مناطق البلاد نتيجة التحريض من قبل "عناصر أجنبية محددة" باستخدام تطبيق "تلغرام".

ولا تزال السلطات تفرض قيودا على بعض المواقع مثل تويتر وفيسبوك. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"تحرير الشام" تعتقل ابن دوما الذي دعا لإبعاد الملثمين وعودتهم إلى "تورا بورا"      الصحة العالمية: نحو 10 آلاف قتيل حصيلة حرب اليمن      كول وصلح ببلاش .. وسندويشة الفلافل مجاناً للفقراء      لبنان تهديد ووعيد.. مجموعة رفيق الحريري ترد على كتيبة "سلمان الفارسي"‏      في الأردن.. السترات الصفراء تتحول إلى "الشماغات الحمر"‏      فياريال يقيل مدربه كاييخا      وزير العدل التركي: مستعدون لنقل قضية خاشقجي للمحافل الدولية      أمير قطر يطلق أول معجم يؤرخ لألفاظ اللغة العربية ومعانيها