أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إيران ترفع الحظر عن تطبيق "تلغرام"

تكنولوجيا | 2018-01-14 09:52:10
إيران ترفع الحظر عن تطبيق "تلغرام"
   أرشيف
رفعت السلطات الإيرانية، اليوم الأحد، الحظر عن تطبيق "تلغرام" للتواصل الإجتماعي الذي حجبته آخر الشهر الماضي، على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها البلاد.

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا" أن تطبيق تلغرام أصبح الآن متاحًا للاستخدام على شبكة البيانات الخلوية واللاسلكية.

وفي 31 ديسمبر/كانون الأول الماضي، قال التلفزيون الرسمي الإيراني إن سلطات البلاد قرّرت مؤقتًا حجب تطبيقي إنستغرام وتيلغرام "للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين".

وشهدت العاصمة طهران ومدن رئيسية أخرى مظاهرات احتجاجية في الأيام الماضية تنديدًا بسوء الأوضاع المعيشية وغلاء الأسعار.

وبحسب الوكالة الإيرانية فإن تلك الاحتجاجات تحولت إلى أعمال عنف في بعض مناطق البلاد نتيجة التحريض من قبل "عناصر أجنبية محددة" باستخدام تطبيق "تلغرام".

ولا تزال السلطات تفرض قيودا على بعض المواقع مثل تويتر وفيسبوك. 
الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
9265
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بإمكانيات بسيطة.. مركز يعالج مصابي الحرب مجانا في مخيم "سليمان شاه" بتركيا      قوات النظام تنهب المقابر المسيحية في "حرستا"      أم أحمد وكناينها السبع بلا رجال .. حكاية من قصر الشاوي      عفرين .. المعركة التي تخلط الأوراق شمال سوريا      مفخخات التنظيم تستهدف "سوريا الديمقراطية" بدير الزور      خامس "مراسل حربي" للنظام يلاقي حتفه في "حرستا"      دمشق.. مشفى تحت سيطرة النظام يداوي جرحى التنظيم      مايكروسوفت تتصدر قائمة تومسون رويترز لرواد التكنولوجيا في العالم