أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بدّي إرجع إمشي - فيلم قصير

بدّي إرجع إمشي - فيلم قصير
   شاهد الفيلم أدناه
زمان الوصل TV (إنتاج خاص)


"بدي إرجع إمشي" .. فيلم قصير من إنتاج "زمان الوصل TV" يعالج فكرة بسيطة ظاهراً، عميقة في حقيقتها واحتمالاتها، خصوصاً وأنها تتعرض لقضية الطفل السوري الذي ولد في الحرب على الأراضي السورية، وهو اليوم إما مصاب حرب، أو نازح مع عائلته، أو فاقد لأحد والديه أو كليهما.

مئات آلاف الأطفال ولدوا في أجواء الحرب، ونخصّ هؤلاء الأطفال الذين يعيشون بعيداً عن المدن الخاضعة لسلطة حكومة الأسد، حيث يكابد الأهل لتأمين الطعام والدواء والحماية لهم.

قد يكونون أحياء بالمصادفة، فمناطقهم عرضة للصواريخ والحاويات المتفجرة والغارات التي تشنها الطائرات الحربية.

"بدي إرجع أمشي" .. عبارة قالتها طفلة تجلس على كرسي متحرك، عبارة تحمل معنى الحياة التي يريدها الأطفال، لكن، حتى اللحظة، لا أحد يعلم متى تتوقف هذه الحرب المجنونة لتعود دورة الحياة، وليتفرغ المجتمع لمعالجة جراحه، ومنها إصابات الأطفال وصدماتهم وابتعادهم عن المدارس بالإكراه.

تم تصوير الفلم بكاميرا وأدوات بسطية في أماكن متعددة منها، مخيم أهل الشام، مخيم تل عكاشة، منطقة منشية سويسة، وبلدة سويسة، وكلها تقع في منطقة القطاع الجنوبي من محافظة القنيطرة على الشريط الفاصل مع الجولان السوري المحتل.

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1777
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بيتزا هت تتعهد بالتخلي عن استخدام بعض المضادات الحيوية مع الدجاج بحلول 2022      مدرب مصر: الارتباك وفقدان التركيز وراء الهزيمة من روسيا      واشنطن تعلن رسميًا انسحابها من مجلس حقوق الإنسان      ملاعب السياسة! .. محمد الحمادي*      طير أخضر طير مبرقع!*      "تحرير الشام" و"جيش الأحرار" يستهدفان خلايا للتنظيم في إدلب      نصفهم ضباط.. مقتل 12 من قوات الأسد في درعا      ائتلاف من 21 منظمة يدعو لتحديد المسؤولين عن الهجمات الكيماوية في سوريا