أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فصائل جنوب دمشق تقتل وتجرح 25 عنصرا من "الدولة"

محلي | 2018-01-13 14:15:36
فصائل جنوب دمشق تقتل وتجرح 25 عنصرا من "الدولة"
   عناصر المقاومة جنوب دمشق -زمان الوصل
استعادت فصائل المقاومة السورية جنوب دمشق يوم السبت السيطرة على معظم النقاط التي تقدم إليها تنظيم "الدولة الإسلامية" أمس.

وأعلن "جيش الإسلام" عن مقتل وجرح 25 من عناصر التنظيم خلال المعارك على جبهة حي "الزين"، وسط اشتباكات وعمليات قنص بين الطرفين.

وشنّ مقاتلو التنظيم أمس هجوما واسعا على مواقع المقاومة السورية على جبهة حي "الزين" في المنطقة الفاصلة بين بلدة "يلدا" ومدينة "الحجر الأسود" جنوب دمشق. 

وقال مراسل "زمان الوصل" إن التنظيم بدأ الهجوم بتفجير سيارة مفخخة مسيرة عن بعد واستخدام الجرافات المصفحة، وتمكن من السيطرة على 3 أبنية وكازية "العودة" بعد معارك عنيفة مع عناصر المقاومة، قبل أن تستعيد المقاومة ما خسرته أمس.
دمشق - زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1951
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بإمكانيات بسيطة.. مركز يعالج مصابي الحرب مجانا في مخيم "سليمان شاه" بتركيا      قوات النظام تنهب المقابر المسيحية في "حرستا"      أم أحمد وكناينها السبع بلا رجال .. حكاية من قصر الشاوي      عفرين .. المعركة التي تخلط الأوراق شمال سوريا      مفخخات التنظيم تستهدف "سوريا الديمقراطية" بدير الزور      خامس "مراسل حربي" للنظام يلاقي حتفه في "حرستا"      دمشق.. مشفى تحت سيطرة النظام يداوي جرحى التنظيم      مايكروسوفت تتصدر قائمة تومسون رويترز لرواد التكنولوجيا في العالم