أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فصائل جنوب دمشق تقتل وتجرح 25 عنصرا من "الدولة"

محلي | 2018-01-13 14:15:36
فصائل جنوب دمشق تقتل وتجرح 25 عنصرا من "الدولة"
   عناصر المقاومة جنوب دمشق -زمان الوصل
دمشق - زمان الوصل
استعادت فصائل المقاومة السورية جنوب دمشق يوم السبت السيطرة على معظم النقاط التي تقدم إليها تنظيم "الدولة الإسلامية" أمس.

وأعلن "جيش الإسلام" عن مقتل وجرح 25 من عناصر التنظيم خلال المعارك على جبهة حي "الزين"، وسط اشتباكات وعمليات قنص بين الطرفين.

وشنّ مقاتلو التنظيم أمس هجوما واسعا على مواقع المقاومة السورية على جبهة حي "الزين" في المنطقة الفاصلة بين بلدة "يلدا" ومدينة "الحجر الأسود" جنوب دمشق. 

وقال مراسل "زمان الوصل" إن التنظيم بدأ الهجوم بتفجير سيارة مفخخة مسيرة عن بعد واستخدام الجرافات المصفحة، وتمكن من السيطرة على 3 أبنية وكازية "العودة" بعد معارك عنيفة مع عناصر المقاومة، قبل أن تستعيد المقاومة ما خسرته أمس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الصحة العالمية: نحو 10 آلاف قتيل حصيلة حرب اليمن      كول وصلح ببلاش .. وسندويشة الفلافل مجاناً للفقراء      لبنان تهديد ووعيد.. مجموعة رفيق الحريري ترد على كتيبة "سلمان الفارسي"‏      في الأردن.. السترات الصفراء تتحول إلى "الشماغات الحمر"‏      فياريال يقيل مدربه كاييخا      وزير العدل التركي: مستعدون لنقل قضية خاشقجي للمحافل الدولية      أمير قطر يطلق أول معجم يؤرخ لألفاظ اللغة العربية ومعانيها      المصادقة رسميا على الميثاق العالمي للهجرة بمراكش المغربية