أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فصائل جنوب دمشق تقتل وتجرح 25 عنصرا من "الدولة"

محلي | 2018-01-13 14:15:36
فصائل جنوب دمشق تقتل وتجرح 25 عنصرا من "الدولة"
   عناصر المقاومة جنوب دمشق -زمان الوصل
دمشق - زمان الوصل
استعادت فصائل المقاومة السورية جنوب دمشق يوم السبت السيطرة على معظم النقاط التي تقدم إليها تنظيم "الدولة الإسلامية" أمس.

وأعلن "جيش الإسلام" عن مقتل وجرح 25 من عناصر التنظيم خلال المعارك على جبهة حي "الزين"، وسط اشتباكات وعمليات قنص بين الطرفين.

وشنّ مقاتلو التنظيم أمس هجوما واسعا على مواقع المقاومة السورية على جبهة حي "الزين" في المنطقة الفاصلة بين بلدة "يلدا" ومدينة "الحجر الأسود" جنوب دمشق. 

وقال مراسل "زمان الوصل" إن التنظيم بدأ الهجوم بتفجير سيارة مفخخة مسيرة عن بعد واستخدام الجرافات المصفحة، وتمكن من السيطرة على 3 أبنية وكازية "العودة" بعد معارك عنيفة مع عناصر المقاومة، قبل أن تستعيد المقاومة ما خسرته أمس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إيران تستدعي ثلاثة دبلوماسيين أوروبيين بعد الهجوم في الأهواز      كي لا نخسر إدلب مرتين.. عدنان عبد الرزاق*      بلغ 111 سنة ولديه 22 ولدا..معمر يقضي قنصاً على يد "قسد" في دير الزور      الحسكة.. فشل مفاوضات السريان والإدارة الكردية بشأن المدارس      منع المخرجة السورية "سؤدد كعدان" من الدخول إلى مصر للمشاركة بفيلمها "يوم أضعت ظلي"      ستيف بانون يقترح مساعدة الشعبويين استعدادا للانتخابات الاوروبية      الجيش الاميركي يقتل 18 عنصرا من حركة الشباب الصومالية بعد تعرضه لهجوم      معارضو ماي يجتمعون في أولى تظاهرات حملة "أنقذوا بريكست"