أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فصائل جنوب دمشق تقتل وتجرح 25 عنصرا من "الدولة"

محلي | 2018-01-13 14:15:36
فصائل جنوب دمشق تقتل وتجرح 25 عنصرا من "الدولة"
   عناصر المقاومة جنوب دمشق -زمان الوصل
دمشق - زمان الوصل
استعادت فصائل المقاومة السورية جنوب دمشق يوم السبت السيطرة على معظم النقاط التي تقدم إليها تنظيم "الدولة الإسلامية" أمس.

وأعلن "جيش الإسلام" عن مقتل وجرح 25 من عناصر التنظيم خلال المعارك على جبهة حي "الزين"، وسط اشتباكات وعمليات قنص بين الطرفين.

وشنّ مقاتلو التنظيم أمس هجوما واسعا على مواقع المقاومة السورية على جبهة حي "الزين" في المنطقة الفاصلة بين بلدة "يلدا" ومدينة "الحجر الأسود" جنوب دمشق. 

وقال مراسل "زمان الوصل" إن التنظيم بدأ الهجوم بتفجير سيارة مفخخة مسيرة عن بعد واستخدام الجرافات المصفحة، وتمكن من السيطرة على 3 أبنية وكازية "العودة" بعد معارك عنيفة مع عناصر المقاومة، قبل أن تستعيد المقاومة ما خسرته أمس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدوريات الأمريكية الروسية تضل طريقها في القامشلي !      لجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي تقر مشروع قانون لفرض عقوبات على تركيا      أمريكا تفرض عقوبات جديدة على شركة طيران إيرانية      الدستورية تنفي احتمالية نقل أعمالها لدمشق      الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص      أكبر عملية تسريب.. 15 مليون حساب بنكي إيراني على مواقع التواصل      ختام جولة أستانا.. رفض مبادرات الحكم الذاتي والتأكيد على وحدة الأراضي السورية