أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجزرة روسية جديدة في ريف إدلب

محلي | 2018-01-13 10:07:46
مجزرة روسية جديدة في ريف إدلب
   من ضحابا مجزرة "خان السبل"- ناشطون
زمان الوصل
ارتكبت الطائرات الحربية الروسية مجزرة بعد منتصف ليلة السبت في بلدة "خان السبل" بريف إدلب الجنوبي سقط ضحيتها 9 مدنيين، فيما قضى مدنيان بغارات مماثلة فجر اليوم على بلدة "معصران" شمال شرق "معرة النعمان" بريف إدلب.

وأفاد مصدر طبي في ريف إدلب لمراسل "زمان الوصل" بأن 9 مدنيين قضوا بينهم أطفال ونساء، وأُصيب أكثر من 10 مدنيين إثر قصف الطائرات الحربية الروسية بلدة "خان السبل" مستخدمة صواريخ شديدة الانفجار. 

وقال مصدر في الدفاع المدني إن فرق "أصحاب القبعات البيضاء" والإسعاف توجهوا على الفور إلى مكان القصف وعملوا على انتشال جثث الضحايا وإسعاف المصابين إلى المستشفيات الميدانية، مؤكدا أن عملية البحث عن مفقودين تحت أنقاض المنازل المدمرة استمرت لساعات متأخرة. 

يذكر أن طائرات النظام وروسيا كثفت من قصفها لمدن وبلدات ريف إدلب بالتزامن مع المعارك الدائرة في الريف الجنوبي والشرقي التي تسعى من خلالها قوات النظام للوصول إلى مطار "أبو الضهور" والتقدم في مناطق جديدة على حساب فصائل المقاومة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
6074
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أبل تعرض استبدال بطاريات بعض أجهزة ماك بوك برو بعد ظهور خلل بها      نادال يهزم تيم ويبلغ نصف نهائي بطولة مونت كارلو      60 برلمانيا أوروبيا يدعون لمقاطعة كأس العالم في روسيا      وصول مهجري مدينة "الضمير" إلى جرابلس      فورد: المحللون متفقون على ألا مفر من الحرب بين إيران وإسرائيل      إيران تهدد واشنطن برد "غير متوقع" في حال انسحابها من الاتفاق النووي      تركيا.. ضبط 480 مهاجراً بينهم 27 سورياً      عاصفة أحداث قبل الطوفان.. عبد السلام حاج بكري*