أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مجزرة روسية جديدة في ريف إدلب

محلي | 2018-01-13 10:07:46
مجزرة روسية جديدة في ريف إدلب
   من ضحابا مجزرة "خان السبل"- ناشطون
ارتكبت الطائرات الحربية الروسية مجزرة بعد منتصف ليلة السبت في بلدة "خان السبل" بريف إدلب الجنوبي سقط ضحيتها 9 مدنيين، فيما قضى مدنيان بغارات مماثلة فجر اليوم على بلدة "معصران" شمال شرق "معرة النعمان" بريف إدلب.

وأفاد مصدر طبي في ريف إدلب لمراسل "زمان الوصل" بأن 9 مدنيين قضوا بينهم أطفال ونساء، وأُصيب أكثر من 10 مدنيين إثر قصف الطائرات الحربية الروسية بلدة "خان السبل" مستخدمة صواريخ شديدة الانفجار. 

وقال مصدر في الدفاع المدني إن فرق "أصحاب القبعات البيضاء" والإسعاف توجهوا على الفور إلى مكان القصف وعملوا على انتشال جثث الضحايا وإسعاف المصابين إلى المستشفيات الميدانية، مؤكدا أن عملية البحث عن مفقودين تحت أنقاض المنازل المدمرة استمرت لساعات متأخرة. 

يذكر أن طائرات النظام وروسيا كثفت من قصفها لمدن وبلدات ريف إدلب بالتزامن مع المعارك الدائرة في الريف الجنوبي والشرقي التي تسعى من خلالها قوات النظام للوصول إلى مطار "أبو الضهور" والتقدم في مناطق جديدة على حساب فصائل المقاومة.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
5709
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. اعتقالات أعقبت محاولة اغتيال قائد الفرقة التاسعة في "الصنمين"      مخلفات الحرب.. مليونا سوري بحالة اضطراب نفسي      هنا "حرستا".. حياة تحت الأرض هربا من الموت      أنقرة تستهدف إقامة "منطقة آمنة" في "عفرين" والوحدات الكردية تقول إنها تصدت للقوات التركية      الفيروس الاصطناعي.. أحدث سلاح لمواجهة الجدري والسرطان      نادال يصعد لدور الثمانية في ملبورن بارك      نقابة فناني النظام: لم نعمّم باحتشام الفنانات      غطس في الماء وتعليق للأحجار على الأشجار.. علويون في الساحل يحتفلون بـ"القداس"