أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاب يفوز بجائزة يانصيب قيمتها 282 مليون دولار فى فلوريدا

منوع من العالم | 2018-01-13 09:29:01
شاب يفوز بجائزة يانصيب قيمتها 282 مليون دولار فى فلوريدا
   اشترى ميسلر التذكرة الفائزة من متجر سفن إليفن
رويترز
قال مسؤولو جائزة الياناصيب في ولاية فلوريدا الأمريكية يوم الجمعة إن شابا في العشرين من عمره من بلدة على ساحل خليج فلوريدا طالب بجائزة (ميجا مليونز) واختار تلقيها نقدا على دفعة واحدة لتكون بذلك قيمتها 282 مليون دولار فيما كانت قيمتها الإجمالية على أقساط 451 مليون دولار.

وكانت البطاقة الفائزة بكل الأزواج الستة لأرقامها التي جرى سحبها في الخامس من يناير كانون الثاني، بما فيها الرقم الحاسم، في حوزة شين ميسلر من بورت ريتشي. وكانت الجائزة ستصبح أكبر مبلغ لليانصيب في البلاد لو كان ميسلر اختار أن يتسلمها على دفعات.

وقال بيان صحفي من جائزة الياناصيب في فلوريدا إن ميسلر كان الفائز الوحيد في المسابقة على المستوى الوطني وقال إن كان يشعر ليلة سحب الجائزة بأنه سيفوز بها.

وقال ميسلر"أنا عمري 20 عاما فقط، ولكن يحدوني الأمل في أن أستخدمها في تحقيق مجموعة متنوعة من الرغبات، ومساعدة عائلتي والقيام ببعض الخير للإنسانية".

واشترى ميسلر التذكرة الفائزة من متجر سفن إليفن في بورت ريتشي، وذلك باستخدام خيار "اختيار سريع" بما يعني أن الأرقام تم اختيارها عشوائيا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مكاشفات منتصف الطريق.. فؤاد عبد العزيز*      بين "درون" حميميم وصواريخ طرطوس.. فتش عن إيران      هاميلتون يستعيد صدارة فورمولا 1 في المانيا      مشعوذ لبناني يزاحم بشار على لقب دكتور      حزب الشعب الديموقراطي السوري يدين عمليات التغيير الديموغرافي في سوريا      اليمن: مقتل 4 من ناشطي القاعدة في غارة يشتبه أنها أمريكية      الشرطة الإنجليزية: الهجوم بمادة حارقة على صبي كان متعمدا      الرئيس الصيني يزور رواندا في ثاني محطات جولته الأفريقية