أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الغوطة الشرقية.. الطيران يقتل أبا و3 أطفال في "حمورية"

محلي | 2018-01-12 18:42:18
الغوطة الشرقية.. الطيران يقتل أبا و3 أطفال في "حمورية"
   اثار القصف على حمورية - ناشطون
قضى أربعة أشخاص من عائلة واحدة بينهم ثلاثة أطفال في بلدة "حمورية" بريف دمشق اليوم الجمعة إثر قصف نفذه طيران النظام الحربي على الأحياء السكنية.

ووثقت تنسيقيات الثورة الضحايا وهم: "الطفل عمران رفيق طعمة، الطفل نصر محمود طعمة، الطفل محمد سمير طعمة، محمود طعمة/والد الطفل نصر".

كما قضى شخص في كل من بلدة "بيت سوى" ومدينة "دوما" في قصف مماثل طال خلال أكثر من 30 غارة طالت كذلك مدن وبلدات "حرستا، عربين، حزا، كفر بطنا، مديرا بيت سوى، وأوتايا وسقبا".

وأحصى ناشطون تعرض مدينة "دوما" لأكثر من 160 قذيفة هاون حتى ساعات عصر اليوم الجمعية، فيما أصيب 3 متطوعين من الدفاع المدني جراء قصف مدفعي استهدفهم أثناء قيامهم بتفقد الأماكن المستهدفة وسط الأحياء السكنية لمدينة "دوما".

من جهة أخرى اندلعت اشتباكات بين فصائل المقاومة وقوات النظام على أطراف مدينة "عربين" في محاولة من الأخيرة استعادة نقاط خسرتها خلال معركة "بأنهم ظلموا" جهة مبنى المحافظة.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1308
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بإمكانيات بسيطة.. مركز يعالج مصابي الحرب مجانا في مخيم "سليمان شاه" بتركيا      قوات النظام تنهب المقابر المسيحية في "حرستا"      أم أحمد وكناينها السبع بلا رجال .. حكاية من قصر الشاوي      عفرين .. المعركة التي تخلط الأوراق شمال سوريا      مفخخات التنظيم تستهدف "سوريا الديمقراطية" بدير الزور      خامس "مراسل حربي" للنظام يلاقي حتفه في "حرستا"      دمشق.. مشفى تحت سيطرة النظام يداوي جرحى التنظيم      مايكروسوفت تتصدر قائمة تومسون رويترز لرواد التكنولوجيا في العالم