أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"رد الطغيان" تبتلع 3 من قادة ميليشيا "النمر" على أسوار "ابو الظهور"

محلي | 2018-01-12 12:01:08
"رد الطغيان" تبتلع 3 من قادة ميليشيا "النمر" على أسوار "ابو الظهور"
   عناصر المقاومة في ريف إدلب - جيتي
خسرت ميليشيا "النمر"، التابعة للعميد سهيل الحسن - رئيس فرع المخابرات الجوية بالمنطقة الشمالية من سوريا، وقائد حملة النظام على ريفي حماة وإدلب، خسرت ثلاثة من أبرز قادتها العسكريين المسؤولين عن الاقتحامات خلال محاولتهم السيطرة على مطار "ابو الظهور"، بريف إدلب الشرقي، أول أمس الأربعاء.

وقالت مصادر ميدانية، إن قائد مجموعات اقتحام المطار، وقائد ميليشيا فوج "التأمين الثاني ،العقيد "محمد نور الدين ناصر"، قُتل على أسوار المطار، إثر كمين اعدته لهم المقاومة السورية، والقتيل من قرية "المضابع" بريف حمص الشرقي.

كما قتل بالكمين نفسه كل من العقيد" وسام الجحجاح"، وهو أحد قيادي قطاع حماة الشمالي في ميليشيا "النمر"، والمدعو "بديع علي حسن" قائد مجموعة "شاهين 3"، وكذلك "ماهر قحطان إبراهيم"،القائد الميداني في ميليشيا "مجموعات شاهين" وهما من منطقة مصياف بربف حماة الغربي، إضافة إلى مقتل 15 عنصراً عرف منهم:
"محمود أحمد، حسن إسماعيل محمد، جمال ناصر عمراني، باسل محمد السوطري وأحمد غانم مهنا".

وأطلقت فصائل "أحرار الشام، فيلق الشام، جيش العزة، جيش النصر، جيش النخبة، الجيش الثاني، جيش إدلب الحر" صباح أمس الخميس غرفتي عمليات الأولى تحت اسم "رد الطغيان" والثانية باسم "وإن الله على نصرهم لقدير" وسيطروا على أكثر من 14 قرية ونقطة جنوب شرق إدلب وشمال شرق حماة قبل الانسحاب من بعضها والحفاظ على الآخر.
زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
8985
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بإمكانيات بسيطة.. مركز يعالج مصابي الحرب مجانا في مخيم "سليمان شاه" بتركيا      قوات النظام تنهب المقابر المسيحية في "حرستا"      أم أحمد وكناينها السبع بلا رجال .. حكاية من قصر الشاوي      عفرين .. المعركة التي تخلط الأوراق شمال سوريا      مفخخات التنظيم تستهدف "سوريا الديمقراطية" بدير الزور      خامس "مراسل حربي" للنظام يلاقي حتفه في "حرستا"      دمشق.. مشفى تحت سيطرة النظام يداوي جرحى التنظيم      مايكروسوفت تتصدر قائمة تومسون رويترز لرواد التكنولوجيا في العالم