أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميسي يقود برشلونة لدور الثمانية في كأس اسبانيا

العالم | 2018-01-12 09:59:48
ميسي يقود برشلونة لدور الثمانية في كأس اسبانيا
   ميسي
أحرز ليونيل ميسي هدفين ليقود برشلونة حامل اللقب للتأهل لدور الثمانية لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم بفوز ساحق 5-صفر على سيلتا فيجو باستاد نو كامب يوم الخميس.

ووضع المدرب ارنستو بالبيردي اللاعب الارجنتيني وزميله لويس سواريز في التشكيلة الأساسية التي ضمت أفضل اللاعبين في مواجهة سيلتا بعدما تعادلا 1-1 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

وأظهر ميسي تفاهمه الاستثنائي مع جوردي البا عندما حول تمريرة عرضية منخفضة من الظهير الأيسر داخل الشباك في الدقيقة 13 وبعد ذلك بلحظات تبادل تمرير الكرة مع لاعب المنتخب الاسباني ليسدد في الزاوية السفلى.

وصنع البا سبعة أهداف لميسي هذا الموسم بجميع المسابقات ورد هداف برشلونة عبر العصور الجميل بتمريرة إلى زميله الاسباني الذي وضعها داخل المرمى في الدقيقة 28 محرزا الهدف الثالث.

وزاد سواريز الفارق في الدقيقة 31 عندما استفاد من تمريرة سيئة من بيوني سيستو ليهز الشباك للمباراة الخامسة على التوالي وأكمل ايفان راكيتيتش الخماسية بضربة رأس في الدقيقة 87.

وتغلب اشبيلية 2-1 على ضيفه قادش ليتفوق 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب فيما قلب اسبانيول هزيمته 2-1 في مباراة الذهاب أمام ليفانتي إلى فوز 2-صفر خارج ملعبه وينضم إلى برشلونة في قرعة دور الثمانية التي ستقام يوم الجمعة.
رويترز
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1559
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. اعتقالات أعقبت محاولة اغتيال قائد الفرقة التاسعة في "الصنمين"      مخلفات الحرب.. مليونا سوري بحالة اضطراب نفسي      هنا "حرستا".. حياة تحت الأرض هربا من الموت      أنقرة تستهدف إقامة "منطقة آمنة" في "عفرين" والوحدات الكردية تقول إنها تصدت للقوات التركية      الفيروس الاصطناعي.. أحدث سلاح لمواجهة الجدري والسرطان      نادال يصعد لدور الثمانية في ملبورن بارك      نقابة فناني النظام: لم نعمّم باحتشام الفنانات      غطس في الماء وتعليق للأحجار على الأشجار.. علويون في الساحل يحتفلون بـ"القداس"