أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مانشيني: يشرفني تدريب منتخب إيطاليا

رياضة | 2018-01-12 09:43:22
مانشيني: يشرفني تدريب منتخب إيطاليا
   روبرتو مانشيني
رويترز
قال روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي وانترناسيونالي السابق إنه يرغب في تدريب منتخب إيطاليا لكرة القدم ووصف هذه المهمة بأنها ستكون بمثابة شرف بالنسبة له.

وبات المنصب شاغرا منذ إقالة جيان بييرو فنتورا في نوفمبر تشرين الثاني الماضي عقب فشل إيطاليا في بلوغ نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال كارلو أنشيلوتي، أحد المرشحين للمنصب، إنه غير مهتم حاليا بتولي هذه المسؤولية.

وشارك مانشيني، المهاجم الموهوب حينما كان لاعبا، في 36 مباراة مع منتخب إيطاليا ولم يسبق له اللعب في كأس العالم رغم أنه كان ضمن التشكيلة التي خاضت بطولة 1990 على أرضه.

وقال المدرب البالغ عمره 53 عاما لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت "لدي حلم هو الفوز كمدرب بشيء لم أفز به كلاعب هو كأس العالم. عملت في العديد من الأندية الكبيرة وانتصرت. من الجيد تدريب المنتخب الوطني. سيكون ذلك شرفا ومصدرا للفخر. كذلك الفوز ببطولة أوروبا وكأس العالم أيضا".

وقال مانشيني، مدرب زينيت سان بطرسبرج الروسي، إن شكوى بعض مدربي المنتخبات من عدم رؤية اللاعبين لفترات طويلة لا تمثل له أي مشكلة.

وأضاف "عملت في الملعب كلاعب ومدرب يوميا لأربعين عاما. لازلت صغيرا ويمكني العودة لتدريب الأندية بعد المنتخب".


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
8170
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أبل تعرض استبدال بطاريات بعض أجهزة ماك بوك برو بعد ظهور خلل بها      نادال يهزم تيم ويبلغ نصف نهائي بطولة مونت كارلو      60 برلمانيا أوروبيا يدعون لمقاطعة كأس العالم في روسيا      وصول مهجري مدينة "الضمير" إلى جرابلس      فورد: المحللون متفقون على ألا مفر من الحرب بين إيران وإسرائيل      إيران تهدد واشنطن برد "غير متوقع" في حال انسحابها من الاتفاق النووي      تركيا.. ضبط 480 مهاجراً بينهم 27 سورياً      عاصفة أحداث قبل الطوفان.. عبد السلام حاج بكري*