أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يخوت فاخرة بمعرض في شيكاغو الأمريكية

منوع من العالم | 2018-01-11 12:21:26
يخوت فاخرة بمعرض في شيكاغو الأمريكية
   سيستقبل المعرض زواره لغاية 14 من الشهر الجاري - جيتي
الأناضول
يقدم معرض "بروغريسف شيكاغو لليخوت" الفاخرة لزواره بولاية شيكاغو الأمريكية، متعة مشاهدة واقتناء مختلف أنواع اليخوت ومقطورات السفر باهضة الثمن، حيث يعتبر المعرض من أهم الفعاليات البحرية في العالم.

وأقيم المعرض الذي افتتح أبوابه أمس الإربعاء، على مساحة تقدر بحوالي 75 ألف كيلومتر مربع، بمركز "ماك كورميك بلاس" وهو من أكبر مراكز المعارض والمؤتمرات في أمريكا الشمالية، حيث عُرض فيه أكثر من 600 يخت، وأكثر من 100 مقطورة سفر (كرافان).

ويقدم المعرض للزوار فرصة تفحص اليخوت الفاخرة التي تصل أسعارها إلى ملايين الدولارات، والمفروشة كالبيوت المريحة، إلى جانب مقطورات فاخرة، وقوارب صيد الأسماك، وزوارق، والدراجات المائية.

وستقام على هامش المعرض، أكثر من 200 ندوة حول اليخوت والأنشطة البحرية.

وسيستقبل المعرض زواره لغاية 14 من الشهر الجاري. 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مكاشفات منتصف الطريق.. فؤاد عبد العزيز*      بين "درون" حميميم وصواريخ طرطوس.. فتش عن إيران      هاميلتون يستعيد صدارة فورمولا 1 في المانيا      مشعوذ لبناني يزاحم بشار على لقب دكتور      حزب الشعب الديموقراطي السوري يدين عمليات التغيير الديموغرافي في سوريا      اليمن: مقتل 4 من ناشطي القاعدة في غارة يشتبه أنها أمريكية      الشرطة الإنجليزية: الهجوم بمادة حارقة على صبي كان متعمدا      الرئيس الصيني يزور رواندا في ثاني محطات جولته الأفريقية