أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

يخوت فاخرة بمعرض في شيكاغو الأمريكية

منوع من العالم | 2018-01-11 12:21:26
يخوت فاخرة بمعرض في شيكاغو الأمريكية
   سيستقبل المعرض زواره لغاية 14 من الشهر الجاري - جيتي
يقدم معرض "بروغريسف شيكاغو لليخوت" الفاخرة لزواره بولاية شيكاغو الأمريكية، متعة مشاهدة واقتناء مختلف أنواع اليخوت ومقطورات السفر باهضة الثمن، حيث يعتبر المعرض من أهم الفعاليات البحرية في العالم.

وأقيم المعرض الذي افتتح أبوابه أمس الإربعاء، على مساحة تقدر بحوالي 75 ألف كيلومتر مربع، بمركز "ماك كورميك بلاس" وهو من أكبر مراكز المعارض والمؤتمرات في أمريكا الشمالية، حيث عُرض فيه أكثر من 600 يخت، وأكثر من 100 مقطورة سفر (كرافان).

ويقدم المعرض للزوار فرصة تفحص اليخوت الفاخرة التي تصل أسعارها إلى ملايين الدولارات، والمفروشة كالبيوت المريحة، إلى جانب مقطورات فاخرة، وقوارب صيد الأسماك، وزوارق، والدراجات المائية.

وستقام على هامش المعرض، أكثر من 200 ندوة حول اليخوت والأنشطة البحرية.

وسيستقبل المعرض زواره لغاية 14 من الشهر الجاري. 
الأناضول
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3587
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. اعتقالات أعقبت محاولة اغتيال قائد الفرقة التاسعة في "الصنمين"      مخلفات الحرب.. مليونا سوري بحالة اضطراب نفسي      هنا "حرستا".. حياة تحت الأرض هربا من الموت      أنقرة تستهدف إقامة "منطقة آمنة" في "عفرين" والوحدات الكردية تقول إنها تصدت للقوات التركية      الفيروس الاصطناعي.. أحدث سلاح لمواجهة الجدري والسرطان      نادال يصعد لدور الثمانية في ملبورن بارك      نقابة فناني النظام: لم نعمّم باحتشام الفنانات      غطس في الماء وتعليق للأحجار على الأشجار.. علويون في الساحل يحتفلون بـ"القداس"