أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ديوكوفيتش يعود للمنافسات بقوة في كويونج

العالم | 2018-01-10 09:50:57
ديوكوفيتش يعود للمنافسات بقوة في كويونج
   نوفاك ديوكوفيتش أثناء المباراة أمام دومينيك تيم في بطولة كويونج للتنس
رويترز
عاد نوفاك ديوكوفيتش إلى المنافسات بقوة يوم الأربعاء ووضع حدا لغياب استمر ستة أشهر بفوز ساحق 6-1 و6-4 على دومينيك تيم المصنف الخامس عالميا في بطولة كويونج للتنس.

وانسحب ديوكوفيتش الفائز ببطولة استراليا المفتوحة ست مرات من بطولة استعراضية في أبوظبي الأسبوع الماضي بسبب استمرار معاناته من إصابة في المرفق الأيمن وارتدى غطاء حول المفصل خلال مباراته ضد اللاعب النمساوي.

وفي دفعة قوية لاستراليا المفتوحة التي فقدت بالفعل آندي موراي وكي نيشيكوري بسبب الإصابة، لم يُظهر ديوكوفيتش أي علامات واضحة على الألم وكسر إرسال تيم ثلاث مرات ليفوز بالمجموعة الأولى في 21 دقيقة فقط.

وقال ديوكوفيتش في مقابلة بالملعب بعد مباراته الأولى منذ ويمبلدون العام الماضي “كانت بداية رائعة.. إنه شعور جيد حقا أن تعود للملعب.

"لا يمكنني التوقف عن الضحك. إنها سعادة غامرة.. أحب هذه الرياضة وكنت أفتقدها كثيرا".

وأضاف "لم أكن متوترا... أردت العودة للملعب وللأسف لم يساعدني المرفق على ذلك الأسبوع الماضي".

ولم تسر الأمور في اتجاه اللاعب الصربي (30 عاما) تماما في المجموعة الثانية المتكافئة وحافظ كل لاعب على إرساله حتى وصلت النتيجة إلى 5-4 قبل أن يكسر ديوكوفيتش إرسال منافسه مرة أخرى ليحسم انتصاره في 42 دقيقة.

ومع تراجع ترتيبه إلى المركز 14 في التصنيف العالمي بعد غيابه الطويل، سيرغب الجميع في تجنب مواجهة ديوكوفيتش الحاصل على 12 لقبا في البطولات الأربع الكبرى في قرعة استراليا المفتوحة التي تسحب يوم الخميس.

وتابع اللاعب الصربي "كانت فترة صعبة بالنسبة لي.. الإصابة هي أكبر عدو لأي رياضي محترف. لا يمكن أن تفعل شيئا حيالها سوى أن تحاول التعافي بأقصى سرعة ممكنة.

"استراليا المفتوحة هي البطولة الكبيرة.. إنها البطولة التي أردت أن أكون مستعدا لها. إنها بداية رائعة".

ولم يكن اليوم جيدا بالنسبة لبطل آخر سابق في البطولات الكبرى وهو مارين شيليتش، وخسر اللاعب الكرواتي 6-7 و6-4 و7-5 أمام الاسترالي ماثيو ايبدن.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برشلونة يتصدر "الليغا" وميسي يصاب بكسر في ذراعه      هاميلتون أول المنطلقين في أمريكا مع اقترابه من لقبه الخامس      نيويورك تايمز: السعودية تشكل جيشا إلكترونيا لمواجهة منتقديها على تويتر      نظام الأسد والتغيير*      كرمه مركز "الإمام المهدي"... تعرف على جزار حماة الجديد وتجار تفط "داعش"      ورطه عنصر من "النصرة" بحزام ناسف... يوميات معتقل سوري في سجن "رومية"      سيناريوهات لعنة الدم على آل سعود... عدنان عبدالرزاق*      إعاقتها لم تنجِها من مُعتقلات الأسد.."جميلة" التي عالجت "المسلحين" دون أصابع!