أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأهلي يحسم الكلاسيكو المصري ويرتقي لقمة الدوري

الوطن العربي | 2018-01-09 09:35:28
الأهلي يحسم الكلاسيكو المصري ويرتقي لقمة الدوري
   تغلب الأهلي على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد
الأناضول
ارتقى فريق الأهلي، الإثنين، مؤقتًا لقمة جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم.

وتغلب الأهلي على مضيفه وغريمه التقليدي الزمالك في ديربي الكرة المصرية بثلاثة أهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر للمسابقة.

ومنذ اللحظات الأولى للشوط الأول، تمكن مؤمن زكريا من تسجيل الهدف الأول للشياطين الحمر في الدقيقة 3، وحاول الزمالك بعد هذا الهدف العودة بامتلاكه للكرة في وسط الملعب وبالفعل حصل على ركلة جزاء سددها باسم مرسي في الدقيقة 33 ولكنها وجدت المتألق محمد الشناوي الذي أبعدها.

وعلى عكس مجريات اللعب، يحصل الأهلي على ركلة جزاء يسددها عبد الله السعيد معلنًا عن الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة 42 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني، سعى الزمالك للعودة بالضغط المبكر ولكن الهجمات المرتدة للأهلي كانت خطرة للغاية، ليتمكن المغربي وليد أزارو من تسجل الهدف الثالث في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة طرد محمد إبراهيم لاعب الزمالك في الدقيقة 81 لحصوله على إنذارين في أقل من 25 دقيقة.

بهذه النتيجة، ارتقى الأهلي مؤقتًا للمركز الأول برصيد 39 نقطة في انتظار باقي مباريات الجولة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 28 نقطة في المركز الرابع.

ويعد الأهلي أكثر الفرق تتويجًا بالدوري بإجمالي 39 مرة، يليه الزمالك بإجمالي 12 لقبًا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية