أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ناشط.. اغتصاب فتاة من قبل عناصر "حماية الشعب"

محلي | 2018-01-05 03:43:15
ناشط.. اغتصاب فتاة من قبل عناصر "حماية الشعب"
   صورة تعبيرية - جيتي
فارس الرفاعي - زمان الوصل
كشف ناشط من مدينة "منبج" تفاصيل جريمة اغتصاب بحق امرأة لبنانية ارتكبها عناصر من قوات "وحدات حماية الشعب" الجناح العسكري لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي (pyd) في حاجز لهم ببلدة "عين عيسى".

وقال لـ"زمان الوصل" إن المرأة اللبنانية الضحية متزوجة من أحد أبناء الحسكة، مؤكدا أن السيدة المذكورة وتُدعى "ليلى" كانت تعيش مع زوجها في الحسكة وقررت منذ شهر زيارة أهلها بعد سنوات من فراقهم بسبب ظروف الحرب، ولكن الفراق –كما يقول- لم يُكتب له أن ينتهي فأثناء مرور السيدة المذكورة في بلدة "عين عيسى" بريف الرقة الغربي في حافلة أنزلها مسؤولو الحاجز وأدخلوها إلى إحدى الغرف بحجة التفتيش ثم تناوبوا على اغتصابها بكل وحشية، حسب تعبيره. وأردف الناشط، الذي تحفظ على ذكر اسمه، أن الجناة ومنعاً من أن تقوم الضحية بفضحهم قيدوها وساقوها في إحدى سيارات الحاجز إلى سجن "منبج" التابع لــ"وحدات حماية الشعب" الواقع في مبنى المالية عند الأمن العام، حيث لا تزال هناك في معتقل يحوي بالإضافة للضحية "ليلى" –كما يقول- 70 امرأة أخرى بتهم مختلفة.

ونقل محدثنا عن مصادر خاصة في السجن المذكور أن ضباطاً من الأمن العام في القوات المذكورة دخلوا إلى زنزانتها منذ أيام وحذروها من تسريب أي معلومة عن وضعها أو ما جرى لها. 

وتنشط "وحدات الحماية الشعبية" في المناطق التي يسكنها أكراد في سوريا، وتحديداً في شمال وشمال شرق سوريا.

د.موسى رحوم عباس
2018-01-05
بالتأكيد أتعاطف مع الضحية، وأطلب تحقيق العدالة ومعاقبة المسؤولين عن الجريمة، لكن لماذا يحشر اسم مدينتي في الخبر، والجهة الجانية معروفة في متن الخبر، أين المهنية و الحيادية؟ أم هي التلفيق وشيطنة مدينة منكوبة؟!
ابو صهيب
2018-01-05
العنوان مثير للاستهجان وياريت تغير العنوان مشان المصداقية لأن هؤلاء ليسوا من أهالي الرقة او ذئاب الرقة كما تفضلت والباقي أتحفظ عليه فليس لي به علم ..
ابن الشام
2018-01-05
العنوان مضلل وظالم وله أهداف خسيسة بغض النظر عن المضمون المحزن للمقال.
سمر
2018-01-05
العنوان يا اخوان غير مناسب غيروه الله يرضى عليكن
معن القاسم
2018-01-09
شو دخل الرقة بالموضوع ليش مابكون العنوان ذئاب pyd
التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أسعار العملات مقابل الليرة السورية      بعد بلاغ مثير للجدل.. الأسد يطيح بدرغام      صورة جوية تكشف حقيقة أهداف غارات الجمعة في حلب      "خامنئي" يتهم السعودية والإمارات بالوقوف وراء هجوم الأحواز      "قسد" تقتل طفلا خلال تفريق محتجين ضدها شرق دير الزور      حرب الرسوم الجمركية بين بكين وواشنطن تبدأ فعليا      أسعار صرف العملات الرئيسة مقابل الليرة التركية      بشار إسماعيل.. نقيب الفنانين صار كالمهدي المنتظر وجمال سليمان سيعود إلى حضن النظام الذي صنعه