أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الغالبية متشائمة.. أراء السوريين وتمنياتهم في 2018

الغالبية متشائمة.. أراء السوريين وتمنياتهم في 2018
زمان الوصل TV (مراسلون - محافظات)

يطل عام 2018 على السوريين بطريقة مختلفة عن سواهم، فبعد سبع سنوات عجاف لم يتذوقوا بعد طعمة الحرية والديمقراطية والتخلص من النظام الاستبدادي، ولا تشير الأنباء والتوقعات والتكهنات أن شيئا ما سيتغير، على الرغم من الفاتورة الضخمة جدا التي دُفعت خلال أعوام الثورة من شهداء ومعتقلين وجرحى ومهجّرين ومفقودين. 

زمان الوصل TV اقتربت من السوريين في مخيمات النزوح والمناطق المحررة والبلدات المحاصرة للتعرف على تطلعاتهم للعام المقبل ومدى تفاؤلهم بالمستقبل ولسؤالهم عما يجوب بخواطرهم من أمنيات للأيام القادمة.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏