أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الغالبية متشائمة.. أراء السوريين وتمنياتهم في 2018

الغالبية متشائمة.. أراء السوريين وتمنياتهم في 2018
زمان الوصل TV (مراسلون - محافظات)

يطل عام 2018 على السوريين بطريقة مختلفة عن سواهم، فبعد سبع سنوات عجاف لم يتذوقوا بعد طعمة الحرية والديمقراطية والتخلص من النظام الاستبدادي، ولا تشير الأنباء والتوقعات والتكهنات أن شيئا ما سيتغير، على الرغم من الفاتورة الضخمة جدا التي دُفعت خلال أعوام الثورة من شهداء ومعتقلين وجرحى ومهجّرين ومفقودين. 

زمان الوصل TV اقتربت من السوريين في مخيمات النزوح والمناطق المحررة والبلدات المحاصرة للتعرف على تطلعاتهم للعام المقبل ومدى تفاؤلهم بالمستقبل ولسؤالهم عما يجوب بخواطرهم من أمنيات للأيام القادمة.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
متى يثمل أبو إيفانكا؟.. حسين الزعبي*      "أغيثوا عرسال".. حملة قطرية جديدة لدعم اللاجئين السوريين      درعا.."المقاومة الشعبية" تهاجم ثكنة عسكرية للنظام والمحافظ للوجهاء: هذا الموجود واللي مو عاجبو الحدود بتفوت جمل      كبقية المنظمات الدولية.. "الأغذية العالمي" يعلن عجزه تجاه لاجئي مخيم "الركبان"      تركيا تفتح باب المنح الجامعية للطلبة الأجانب      "البراميل" أو"النسور" تطير من أمم آسيا      روسيا: لا تقدم في حل نزاع مع أمريكا حول معاهدة أسلحة نووية      "فولكس فاغن" و"فورد" تتعاونان في إنتاج الشاحنات والسيارات الكهربائية