أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شرطة نبراسكا تحتجز مسنا وزوجته بحوزتهما "هدايا" من الماريجوانا

جرائم و حوداث | 2017-12-24 10:51:11
شرطة نبراسكا تحتجز مسنا وزوجته بحوزتهما "هدايا" من الماريجوانا
   أرشيف
قالت شرطة نبراسكا إن رجال الأمن احتجزوا زوجين مسنين بحوزتهما 60 رطلا من الماريجوانا في شاحنة. وأضافت الشرطة أن الزوجين زعما أنهما كانا يعتزمان توزيع الماريجوانا على أفراد العائلة كهدايا بمناسبة عيد الميلاد.

وذكر مكتب رئيس شرطة يورك كاونتي في بيان صحفي أنه جرى توجيه تهمة حيازة الماريجوانا بقصد توزيعها لباتريك جيرون (83 عاما) وزوجته باربرا (80 عاما)، وهما من بلدة كليرليك أوكس بولاية كاليفورنيا، بعدما اشتمت الشرطة رائحة نفاذة تنبعث من السيارة عند حاجز مروري يوم الثلاثاء.

وقننت عدة ولايات أمريكية تعاطي الماريجوانا لكن نبراسكا ليست من بينها.

ولم يرد الزوجان على طلب للتعقيب يوم السبت.

وأقر باتريك جيرون بحيازة المخدر داخل السيارة بعد تفتيشها أثناء التوقف. وقالت الشرطة إنها عثرت على الكمية التي تقدر قيمتها بأكثر من 300 ألف دولار.

وقالت الشرطة إنها احتجزت باتريك جيرون في يورك كاونتي يوم الثلاثاء قبل أن تفرج عنه بكفالة لم يتم الكشف عن قيمتها وإن زوجته تلقت فقط أمرا بالمثول أمام القضاء.
رويترز
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
6148
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. اعتقالات أعقبت محاولة اغتيال قائد الفرقة التاسعة في "الصنمين"      مخلفات الحرب.. مليونا سوري بحالة اضطراب نفسي      هنا "حرستا".. حياة تحت الأرض هربا من الموت      أنقرة تستهدف إقامة "منطقة آمنة" في "عفرين" والوحدات الكردية تقول إنها تصدت للقوات التركية      الفيروس الاصطناعي.. أحدث سلاح لمواجهة الجدري والسرطان      نادال يصعد لدور الثمانية في ملبورن بارك      نقابة فناني النظام: لم نعمّم باحتشام الفنانات      غطس في الماء وتعليق للأحجار على الأشجار.. علويون في الساحل يحتفلون بـ"القداس"