أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قبل موسم شباط.. شبيحة يحتفلون بزواج قطتين في "باب توما"

محلي | 2017-12-23 12:21:33
قبل موسم شباط.. شبيحة يحتفلون بزواج قطتين في "باب توما"
   لقطة من الفيديو
ناصر علي - زمان الوصل
تداول ناشطون مقطع فيديو لما قيل إنها "زفة شامية" وعراضة يقودها رجال مسلحون مع أطفال وشباب من حي (باب توما) في زفاف القطتين (زيزون) و(بيوتي)، وبدت الزفة طبيعية كما لو أنها لشاب وفتاة، وتم إلباس القطة العروس رداء زهري اللون وأما القط العريس فحمل على الأيدي من قبل رجال في العقد الخامس وع ضحكات فرح هستيرية.

وبعد أن تم عقد القران (الشرعي)- وهذا ما يبدو مخزياً وغريباً، حيث تم حسب الأصول الإسلامية، وتحديد المهر وإشهار الزواج- بعدها تم نقل العروسين بسيارة نوع "مرسيدس" دارت شوارع حي "باب توما" الذي يستعد لاحتفالات عيد الميلاد.

وبحسب صفحات مؤيدة، فإن صاحب القط ويدعى "فادي الباش" هو أحد عناصر الميليشيات الطائفية المتواجدة في الحي، وتحفل صفحته الشخصية بصوره بسلاحه الفردي، وصور "بشار الأسد"، ونعوة للعميد القتيل "عصام زهر الدين".

ويبدو ما حصل غريباً عن أخلاق الشارع السوري بكامل فئاته الدينية والطبقية، فلم يسبق أن تم احتفال بهذه الوقاحة وهذه الطريقة المهينة للدين الإسلامي، ولمشاعر السوريين الذين يموتون بنيران الأسد على مقربة كيلومترات قليلة من "باب توما" حيث يقع مدخل الغوطة الشرقية، ووسط مصاعب اقتصادية ومعاشية يعيشها أغلب الشعب السوري بمؤيديه ومعارضيه.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
الهاشمي
2017-12-24
الكلب كلب ولو طوقته ذهبا ... اجلكم الله ..... العقاب قادم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هشاشة العظام تزيد خطر الوفاة بسبب أمراض القلب      اتفاق بين العسكري وقوى الحرية والتغيير يحدد ملامح المرحلة الانتقالية في السودان      مفخخة في الحسكة تجرح شخصين      مقتل وجرح 16 عسكريا باستهداف حافلة لقوات النظام في درعا      "سيدروف" و"كلويفرت" آخر الضحايا بين مدربي أمم افريقيا      روسيا: شرارة واحدة كافية لإشعال إيران والخليج      أنقرة توضح سبب معارضة واشنطن لصفقة "إس 400"      إحراق خيام للاجئين سوريين في لبنان بذريعة عدم دفع أجرتها